مجتمع النجوم

الجمهور ينتقد سارة سلامه بعد ظهورها بإطلالة جريئة فى عيد ميلادها “انتى مش صغيرة”..صور

تصدرت الفنانة المصرية سارة سلامة، محركات البحث بسبب صور احتفالها بعيد ميلادها والتي نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وحصدت بها على العديد من تعليقات جمهورها.

سارة سلامة، اختارت إطلالة جــ ــريئة للاحتفال بعيد ميلادها وذلك بعدما ظهرت بفستان أورنج عـ ــاري البطن و من منطقة ، وتركت شعرها مفرودًا على كتفيها.

وعلقت سارة سلامة، على الصور قائلة: “يوم 6 12 22 .. أشكرك على كل الحب الذي أظهر لي في عيد ميلادي ، شكرًا جزيلاً لك على قضاء يومي بأاتك الرائعة.. اليوم ، رغم أنه عيد ميلادي ، إلا أنه كان يومًا صـــعبًا للغاية بالنسبة لي! أشكر الله على كل شيء وأشعر بالامتنان لكل ما أملكه من أجل عائلتي وأصدقائي وعشاقي ”

صور سارة سلامة، حصدت على العديد من التعليقات ومنها: “انتي مش بردانة، ياريت تغيري استايلك انتي مبقتيش صغيرة”، وآخر: “منورة يا فنانة مش هنشوفك قريب في عمل فني”.

حقيقة خضوع سارة سلامة لعملية تجميل

وكان الفنان أحمد سلامة، قد كشف خلال لقائه في برنامج “خط أحمر”، مع الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، حقيقة خـضوع ابنته سارة أحمد سلامة لعمليات تجميل، موضحًا أنها لم تخضع لمثل تلك العملـيات، ولكنها كانت تستخدم برامج تغييـر الصور وسناب شات وغيرها.

وكشف أن سر رفضـــه دخول نجلته سارة عالم الفن، قائلًا: “نصحت ابنتي سارة بالإبتعاد عن الوسط الفني لأنه مـــرهق جدًا وأنا مشفق عليها من التعـــــب ده.. ومش بغير عليها من زمايلها وبحترمهم جدًا”.

الهجــ ـوم على سارة سلامة­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وكانت سارة سلامة، قد صـــدم ـت جمهورها مؤخرا، بظهورها بملامح مخـتلفة تمامًا، من خلال مجموعة صور جديدة لها، واتهمها جمهورهابإجراء عمليات تجميل تسببت في تغـيير ملامحها، إذ بدت وكأنها خضعت لـ «فيلر»، غـير شكل خـــدودها، مما أدى لتكــ هنات الجمهور حول إجرائها «بكس» بجانب «الفيلر»، بالإضافة لعملية نفـ ـخ الشفاه.

في أول تعليق لسارة سلامة على اتهـ ـــامات إجـــرائها عمليات تجميل، كتبت على حسابها بموقع “انستجرام”: “أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس (ربنا يشـفى كل نفس مـريضه)”، وذلك ردًا على خضـــوعها للتجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى