الحرب تشتعل بين ريم البارودي وسمية الخشاب .. والأخيرة ترد على طريقة “كيداهم” .. صور

11 ديسمبر 2017 - 11:46م Amera مجتمع النجوم، مشاهير 1٬817 مشاهدة

تداول محبو الفنانة سمية الخشاب ردها على هجوم الفنانة ريم البارودي في حقها، حيث قالت الأخيرة أن سمية ليست منذ نفس عمرها أو مستوى تعليمها أو حتى تربيتها، كما إنها ليست نجمة من الأساس.

سمية الخشاب ردت على ريم البارودي من خلال صورة لها مع زوجها الفنان أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: “نجمة ونجمة النجوم، أتمنى ربنا يشفي كل واحد مريض”.

واعتبر متابعو سمية الخشاب أنها هكذا ردت على ريم البارودي التي رفضت أن تقول عنها إنها نجمة صف أول، مؤكدة أن هناك نجوم متفوقين عليها مثل الفنانة غادة عبد الرازق ومنى زكي.

ولم تتاخر الفنانة سمية الخشاب في ردها على وصف زميلتها ريم البارودي لها بأنها ليست نجمة، وقالت عبر حسابها بموقع انستقرام إنها “نجمة النجوم”، وقامت باهدائها ثلاثة قلوب سوداء مع دعوة بالشفاء لكل مريض، في إشارة إلى أنّ قلب ريم مملوء بالحقد الأسود والغيرة تجاه زميلتها، بعدما حسمت الصراع على قلب المطرب الشعبي أحمد سعد لصالحها وتزوجته مؤخرًا.

وكانت ريم البارودي قالت في لقاء لها عبر شاشة قناة “العربية”، خلال استضافتها ببرنامج “معكم”، إنّ سمية الخشاب ليست نجمة، وجاء الرد سريعًا من سمية بعدما نشرت صورة لها برفقة زوجها الحالي أحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: نجمة ونجمة النجوم، أتمنى ربّنا يشفي كل واحد مريض، مع ثلاثة رموز للقلب باللون الأسود!!

وكانت سمية الخشاب قد أكدت في حديث لها بأحد البرامج التلفزيونية أنها لم تهتم بأحاديث ريم البارودي لأنها كاذبة، كما أوضحت أنها لم تكن صديقتها خاصة وأن سمية لا تمتلك أصدقاء في الوسط الفني.

ورفضت الفنانة المصرية أن يكون هناك انطباع لدى البعض بكونها حصلت على زوجها بإفساد زيجته السابقة، حيث منحها سعد وثيقة طلاقه من ريم البارودي وهو أمر مثبت بالتاريخ، وبالتالي لا يمكن القول إنها تسببت في إفساد زواجه.

المثير أنّ متابعي سمية الخشاب اعتبروا ردها إشارة لفقدانها الثقة في نفسها، وقالوا إنّ الاشتباك مع الفنانة ريم البارودي يعدّ تقليلًا من قيمتها كفنانة أكثر شهرة ونجومية.

فهل تدفع سمية الخشاب ثمن معاركها الكلامية مع ريم البارودي وتخسر جمهورها؟؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الحرب تشتعل بين ريم البارودي وسمية الخشاب .. والأخيرة ترد على طريقة “كيداهم” .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور