الحرب تشتعل من جديد بين ليلى إسكندر ومريم حسين.. وترد عليها بصورة لزوجها وهو يركع لها.. شاهد

3 نوفمبر 2017 - 2:58ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬459 مشاهدة

الحرب تشتعل من جديد بين ليلى إسكندر ومريم حسين.. وترد عليها بصورة لزوجها وهو يركع لها.. شاهد

اشتعلت الحرب مرة ثانية بين الفنانة العراقية مريم حسين، واللبنانية ليلى إسكندر، عبر صفحاتهم على موقعي “سنا بشات، وإنستجرام”.

ليلى إسكندر، نشرت صورة لزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان وهو يركع أمامها ويقدم لها باقة من الزهور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: ” اللي طلبوا مني الرد عن فلانة الي ٢٤ ساعة تتكلم عني في سنابها….أنا أرد في شغلي وفهالصورة اللي تعبر عن سعادتي الحقيقية مع أحلى رجل في العالم زوجي (الله لا يحرمني منه ومن أهلي كلهم اللي هم أنتم”.

وأضافت: “ما بنزل مستواي ولا مستوى حمولتي وأهلي لناس ما تستأهل …أنا بنت لبنانية من عائلة عندها تاريخ وفِي قبائل ورأي…بليز حديث بنات الشارع خلوها لبنات الشارع مو لي ولكم متابعيني”.

وكانت مريم حسين قد شنت هجومًا حادًا على ليلى إسكندر بعد انتشار فيديو لها وهي تقبل زوجها يعقوب الفرحان خلال مشاركتهما في إحدى الفعاليات بالسعودية، وعلقت على الفيديو قائلة: «إنّ ليلى ويعقوب متزوجان زواجاً مدنياً “كون ليلى مسيحية وهو مسلم”، وأنّهما تزوّجا من دون تصريح من حكومة السعودية، ويذهبان إلى الرياض معاً، ولهما مقاطع فيديو فيها قبلات، ولم يقبض عليهما أحد».

 

 

الكلمات الدلالية لـ الحرب تشتعل من جديد بين ليلى إسكندر ومريم حسين.. وترد عليها بصورة لزوجها وهو يركع لها.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الحرب تشتعل من جديد بين ليلى إسكندر ومريم حسين.. وترد عليها بصورة لزوجها وهو يركع لها.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور