الحرب تشتعل من جديد.. والدة حلا الترك تتهم طليقها باستعمال حسابات ابنته.. ودنيا بطمة تستفزها بهذه الطريقة.. صور

19 أبريل 2017 - 1:13ص sara عربى المنامة - كل النجوم 28٬796 مشاهدة

أكدت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك، أن طليقها محمد الترك هو من يقوم بالنشر على حساب ابنته حلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والدة حلا كتبت: ” للتنويه فقط الاولاد بخير وللعلم حساب حلى ليس لديها اي علاقه بهذا الاكونت ابوها غير الرقم السري حتى حلى ما بتعرفه فأي صور او تعليقات حلى لا علاقة لها بها أبدا”.

وأضافت: “ونحن الاولاد وانا والجده ليس لنا اي تصريحات او تعليقات نحن تاركين جميع الأمور بيد مكتب المحامية الشيخة سلوى الخليفة للتعامل مع جميع الأمور وان كنّا تريد نشر أي خبر سيكون من خلال حسابي فقط شاكرين للجميع تعاونهم وتفهمهم ونرجو من الجميع إعطائنا مساحة من الهدوء لتعود جميع الأمور لطبيعتها”، وذلك في إشارة منها إلى أن أولادها انتقلوا للعيش معها.

الفنانة المغربية دنيا بطمة قررت الرد على تصريحات طليقة زوجها على طريقتها، حيث أقامت حفل عيد ميلاد للمرة الثانية مع زوجها محمد الترك، ونشرت مجموعة صور من الحفل على حسابها على “انستجرام”.

دنيا وجهت رسالة لزوجها، قالت فيها: ” شكرا يا عمري ويا نور عيني لانك كل يوم تحتفل بحبنا وترسم الفرحة على وجهي احبك يا تاج راسي انت.. كل يوم تفاجئني اكثر وتبرهن لي عن حبك واحترامك وتقديرك لي الله يطول بعمرك ويغلبك على كل خبيثه وخبيث”.

وكانت دنيا بطمة قد احتفلت بعيد ميلادها المرة الأولى في بداية شهر إبريل الجاري، حيث أعد لها زوجها وأولاده حفل مميز في منزلهما، وأهدوها عقد ذهبي ثمين.

الكلمات الدلالية لـ الحرب تشتعل من جديد.. والدة حلا الترك تتهم طليقها باستعمال حسابات ابنته.. ودنيا بطمة تستفزها بهذه الطريقة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الحرب تشتعل من جديد.. والدة حلا الترك تتهم طليقها باستعمال حسابات ابنته.. ودنيا بطمة تستفزها بهذه الطريقة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور