الراقصة جوهرة تتحدى برودة الجو في “القاهرة السينمائي” بإطلالة حمراء “نارية” دون أكمام

4 ديسمبر 2020 - 2:34ص أحمد مشاهير القاهرة - كل النجوم

خطفت الراقصة جوهرة الأنظارفي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي  في دورته الـ 42 بإطلالة مثيرة مرتدية فستان ساحر باللون الأحمر الصارخ، طويل، دون أكمام، وينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، مُطرز باكسسوار فضي على أحد كتفي الفستان، منسدلاً منه كاب طويل، وتنوره بطييات ضيقة، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جوهرة تصفيفة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها اللانعة تنسدل بانسيابية عل كتفيها، فيما وضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان الترابية الصارخة، ما تناسب مع لون بشرتها وملامحها.

رسمت جوهرة عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو الأحمر البرونزي بدرجاته، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة و تحديد حاجبيها، فيما وضعت البلاشر والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، وزينت شفاها باللون الأحمر الصارخ، ما أبرز جمال ملامحها الفاتنة.

وأكملت جوهرة سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة، وأقراط أنيقة على شكل ثعبان، فيما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر ما تناسب مع ألوان وستايل الفستان الذي أطلت به في المهرجان.

شهد مهرجان القاهرة السينمائي 2020 حضور العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وجاءت عل رأسهم الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ “جوهرة”، إذ شاركت جمهورها و متابعيها بصورة من أحدث ظهور لها خلال حضورها فعاليات افتتاح الدورة الـ 42 من المهرجان، التي انطلقت الأربعاء 2 ديسمبر 2020 بدار الأوبرا المصرية، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية وتدابير التباعد الإجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

كما شهد حفل الافتتاح العرض الأول لفيلم “الأب- The Father” للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، بحضور عدد من صناعه، إذ يحكي عن  أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله،  وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر الجاري.

انطلقت فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي CIFF42 مساء أمس على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وسط حضور ومشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني و رموز الإعلام في مختلف بلدان العالم، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

الكلمات الدلالية لـ الراقصة جوهرة تتحدى برودة الجو في “القاهرة السينمائي” بإطلالة حمراء “نارية” دون أكمام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الراقصة جوهرة تتحدى برودة الجو في “القاهرة السينمائي” بإطلالة حمراء “نارية” دون أكمام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور