“الرهان” يدفع فتاة البكيني إلى نهاية مأساوية

30 يناير 2019 - 11:16م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 789 مشاهدة

لقيت تايوانية تدعى “جيغي وو”، مصرعها بسبب البرودة الشديدة، أثناء مغامرة فوق جبل في بلدها، وذلك بعدما اشتهرت بالتقاط الصور لنفسها على قمم الجبال مرتدية ملابس السباحة.

ووفقا لما ذكرته “سكاي نيوز” فقد أفادت تقارير صحفية محلية بأن صاحبة الـ36 عامًا عثر عليها ميتة على ارتفاع نحو 1700 متر، بعد سقوطها من علو داخل فجوة في جبل مابولاسي في مقاطعة نانتو غربي تايوان.

وبحسب ما ذكره موقع “تايوان نيوز”، فقد استخدمت “وو” هاتفها لطلب المساعدة، بعد أن تعرضت لإصابات أثناء سقوطها، لكن رجال الإسعاف لم يتمكنوا من تحديد موقعها بعد 3 محاولات استخدمت فيها طائرات مروحية، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفي النهاية تم العثور على جثتها قرب المكان الذي أرسلت منه الاستغاثة، بعد استئناف عملية البحث سيرا على الأقدام.

 

الضحية قالت في الرسالة التي بعثتها: إنها أصبحت محاصرة بسبب سقوطها.. ويعتقد أن “وو” توفيت بعد تعرضها لحمى شديدة، بينما كانت عالقة في منطقة شديدة البرودة، حسبما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

”وو” كانت قد جذبت آلاف المعجبين عبر الإنترنت، من خلال مشاركة صور لها على قمم جبال تايوان وهي ترتدي ملابس السباحة “البكيني”، خلال 100 رحلة تقريبا على مدار 4 سنوات.. وبدأت تحدياتها بعد أن خسرت رهانا مع صديق لها، وكانت العقوبة المقررة عليها هي التقاط صور بملابس السباحة على قمة أحد الجبال.

الكلمات الدلالية لـ “الرهان” يدفع فتاة البكيني إلى نهاية مأساوية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““الرهان” يدفع فتاة البكيني إلى نهاية مأساوية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور