«الريش جاهز»… أصالة «تسخر» من أحلام في حفلها بالكويت.. وإعلامية كويتية «تهاجمها»

9 فبراير 2020 - 10:18م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬539 مشاهدة

سخرت الفنانة السورية أصالة، أثناء حفلها بمهرجان “هلا فبراير”بالكويت، مساء الجمعة 7 فبراير، من حرص بعض الفنانات على تغيير فساتينهن أكثر من مرة خلال الحفل الواحد.

أصالة قالت: “عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن ‏تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد، عموما الريش جاهز‎”.

كلام أصالة تم تفسيره بأنها قصدت السخرية من الفنانة أحلام، والتي ظهرت بـ 5 إطلالات مختلفة في حفلها بختام موسم الرياض، وكان من بينها فستان أسود مزين بالريش.

الإعلامية الكويتية فجر السعيد هاجمت أصالة بعد سخريتها من أحلام، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “أصاله انتي جايه تغنين حفله بالكويت والجمهور جاي يسمعچ شكو نفانيف #أحلام وريشها الأسود بالموضوع ؟!”.

وأضافت: “ليش ماتركزين في فنچ وفي الجمهور اللي حاضر حفلتچ يبي يسمعچ …ليش دايماً #أحلام مسيطره على تفكيرچ حتى وإنتي المفروض مسلطنه بالغناء لجمهور جاي يسمعچ مايبي يعرف عدد نفانيف #احلام”.

وتابعت: “اهي ليش ماتركز على جمهورها وتفكر بالاغاني اللي بتقولها لهم..  ولاتنشزين .. مو تسولفين عن #احلام ونفانيفها.. وأذا ياعمري خاطرچ بالريش الاسود مال احلام ترا احلام كريمه ماتقصر وياچ وبتعطيج إياه بسكات.. ياما وقفت معاچ وقت الشدايد ومحّد درا .. تنكرين ؟!!!!”.

وكانت أصالة قد تألقت في الحفل بفستان مخملي طويل باللون الفوشيا، وظهرت بلوك جديد، حيث قصت شعرها وأسدلت غرة صغيرة على جبهتها، وتزينت بمكياج قوي.

الفنانة السورية أشعلت الحفل بباقة كبيرة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

 

الكلمات الدلالية لـ «الريش جاهز»… أصالة «تسخر» من أحلام في حفلها بالكويت.. وإعلامية كويتية «تهاجمها»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “«الريش جاهز»… أصالة «تسخر» من أحلام في حفلها بالكويت.. وإعلامية كويتية «تهاجمها»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور