الزعيم بين نارين بسبب خلاف شديد بين نجليه .. هل ستكون الأزمة سبباً لانشقاق العائلة .. تفاصيل

14 ديسمبر 2017 - 1:57ص Amera مشاهير 1٬041 مشاهدة

دخل الفنان عادل إمام في خلاف مع نجله محمد منذ أيام، بسبب إصرار الأخير على التعاقد مع المنتج تامر مرسي على بطولة فيلم سينمائي جديد يقوم ببطولته.

وكان عادل إمام ينصح ابنه بالتعاقد مع شقيقه رامي لدعم شركة الانتاج الجديدة التي قام بتأسيسها مؤخرًا، بدلًا من التعاقد مع منتجين غيره.

وبالفعل وافق محمد في البداية على طلب والده بالتعاون مع شقيقه رامي، وبدأوا في التجهيز لفيلم سينمائي جديد يُخرجه شقيقه أيضًا، لكن بعد أيام فاجأهم محمد بتراجعه عن قراره وتعاونه مع المنتج تامر مرسي ما تسبّب في غضب الأب .

يشار إلى أنّ عادل إمام نفسه تعاقد مع ابنه رامي مؤخرًا على إنتاج مسلسله الجديد “عوالم خفية”، الذي تشاركه في بطولته داليا البحيري وعدد كبير من الفنانين.

يُذكر أنّ محمد عادل إمام حضر مؤخرًا حفل زفاف محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، ونشر صورة له من داخل حفل الزفاف طالبًا من الجمهور البحث له عن عروس، وأشار إلى أنّ زملاءه يدعونه لحفلات زفافهم، لكن محدّش بيجيب له عروسة بحسب تعبيره.

وبداية القصة  كانت بسبب اعتذار رامي إمام عن إخراج فيلم «شمس وقمر»، المقرر أن يعود به محمد إمام للسينما مع الفنانة ياسمين صبري.

وقال مصدر مقرب من الفنان محمد إمام، إن المنتج محمد السبكي أجرى مفاوضات مع المخرج رامى إمام، للموافقة على إخراج فيلم «شمس وقمر»، لكنها باءت بالفشل باعتذاره، ما تسبب في وقوع خلاف بين الشقيقين.

واستقرت أسرة العمل على المخرج حسين المنباوي، ليتولى مهمة الإخراج، على أن يبدأ التصوير بداية أكتوبر المقبل، داخل أحد الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وربما تستمر هذه الأزمة بين الشقيقين لباقي الموسم القادم بسبب إصرار كلاً منهما على موقفه، الأمر الذي يضع الزعيم عادل إمام في حيرة كبيرة من أجل إرضاء الطرفين والتقارب بينهما من جديد.

يذكر أن رامي إمام ومحمد إمام قد تعاونا معاً أكثر من مرة في مسلسلين قام ببطولتهما الزعيم عادل إمام وهما “فرقة ناجي عطا الله”، ومسلسل “صاحب السعادة” والذي كان آخر تعاون يجمع العائلة.

الكلمات الدلالية لـ الزعيم بين نارين بسبب خلاف شديد بين نجليه .. هل ستكون الأزمة سبباً لانشقاق العائلة .. تفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الزعيم بين نارين بسبب خلاف شديد بين نجليه .. هل ستكون الأزمة سبباً لانشقاق العائلة .. تفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور