الزوج الذي ندمت ميرفت أمين على الارتباط به

26 يوليو 2017 - 1:01ص عماد زمان يافن، عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 33٬491 مشاهدة

الزوج الذي ندمت ميرفت أمين على الارتباط به

رغم معارضة أسرتها الشديدة تزوجت ميرفت أمين من ذلك الشاب السوري الذي قدم إلى مصر لتحقيق الشهرة في عالم الغناء لكن الحب الذي نشأ بينهما لم يكن حاجزا منيعا لوقوع الطلاق.

موفق بهجت المطرب السوري الذي جمعه أحد الافلام بميرفت امين واستطاع أن يفوز بقلبها ويهزم غيره ممن كانوا يحلمون بالارتباط بها لم يستطع الاحتفاظ بزوجته فسرعان ما دبت الخلافات بينهما وانتهت بالطلاق.

كان الزواج بالصدفة وظهرت صور نادرة جمعت بين الزوجين عكست حالة السعادة التي كان الثنائي يعيشعا في البداية فضلا عن تصدر خبر زواجهما الصحف والمجلات الفنية وقتها.

أسرة ميرفت أمين اعترضت على فكرة الزواج من شخص غريب لكنها لم تستجب سوى لقلبها فقط وتم الزواج عام 1970 وعانت لفترة من غضب أبيها وأمها حتى اقتنعا بالأمر الواقع.

رغم الحب الكبير بين ميرفت وموفق بهجت، إلا أن العلاقة انتهت سريعا بعد أن بدأت الخلافات بينهما لأسباب مختلفة وتصاعدت حتى وصلت لطريق مسدود فسافر هو للعمل في ملهى فريد الأطرش ببيروت وانشغلت هي بنشاطها الفني، حاول هو كثيرًا لكي ينهي الخلافات، ولكن ميرفت صممت على الطلاق.

لم تكن الخلافات وحدها هي السبب في الطلاق حيث اتهم موفق في قضية مخدرات عندما سافر إلى لبنان وهو ما جعل ميرفت تصر على الطلاق.

شاهد أيضاً: مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته برقصة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الزوج الذي ندمت ميرفت أمين على الارتباط به“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور