السلطات تمنع إقامة حفل زفاف حمو بيكا.. والفنان: عاوز أفرح زيكم

9 سبتمبر 2020 - 10:24م sara عربى، مشاهير

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا جدلا واسعا بتوجيه دعوة عامة لجمهوره لحضور حفل زفافه، حيث كشف عن مكانه وموعده، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتب: “فرحة حمو بيكا 9-9 الإسكندرية- البيطاش- شارع السلام”.

وعلى الفور أصدر رئيس حي منطقة العجمي بالإسكندرية قرارا بمنع إقامة حفل الزفاف الشعبي الذي دعا له حمو بيكا، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية، بمنع إقامة الأفراح والتجمعات بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

كما أكد أنه في حالة إصرار حمو بيكا على إقامة الحفل سيتم منعه بالقوة عن طريق الأجهزة الأمنية، بالإضافة لتحرير محضر ضده مثل أي مواطن يخالف القانون.

هذا القرار دفع حمو بيكا لإلغاء حفل الزفاف الشعبي الذي كان ينوي غقامته، واعتذر لجمهوره مؤكدا أنه سوف يكتفي بدعوة أصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني.

ولكن يبدو أنه منع أيضا من إقامة الحفل، وهو ما دفعه للخروج في بث مباشر على موقع “الفيس بوك، استنجد فيه بالرئيس السيسي والمسئولين للسماح له بإقامة حفل زفافه، حيث قال: “أنا عاوز افرح وعاوز اتجوز وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم.. أنا بحب مصر وبحب الرئيس وسيادة الوزير وكل واحد مسؤول في البلد”.

مطرب المهرجانات أضاف: “كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا”.

الكلمات الدلالية لـ السلطات تمنع إقامة حفل زفاف حمو بيكا.. والفنان: عاوز أفرح زيكم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “السلطات تمنع إقامة حفل زفاف حمو بيكا.. والفنان: عاوز أفرح زيكم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور