“السيلفي” الذي أحرج عادل إمام في الساحل الشمالي

23 يوليو 2017 - 3:49م عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 9٬558 مشاهدة

“السيلفي” الذي أحرج عادل إمام في الساحل الشمالي

تسببت صورة التقطت بطريقة السيلفي في إحراج النجم المصري الكبير عادل إمام عندما نشر الفنان الشاب أحمد فريد صورة التقطها مع عادل إمام في الساحل الشمالي أظهرت ملامح الشيخوخة على وجهه بشكل  كبير.

ظهرت ملامح وجه عامل إمام بشكل طبيعي دون  ماكياج وبدت مغايرة تماماً لإطلالته في مسلسله الأخير “عفاريت عدلي علام” وظهرت للمرة الأولى تعليقات ساخرة من الفنان الكبير تطالبه باعتزال التمثيل.

الصورة تم التقاطها في الساحل الشمالي، حيث يقضى الزعيم عادل إمام وأغلب نجوم الفن عطلة الصيف بعد انتهاء ماراثون دراما رمضان.

فريد قال عبر حسابه بموقع إنستجرام قائلا: احلى ليله مع الزعيم مع الاستاذ قامه كبيره نفتخر بيها كلنا ومصر تفتخر انها تملك قامه عظيمه ، والصورة دي مش مجرد سيلفي مع الاستاذ ، الصورة دي بعتبرها توثيق لان مقابلتي معاه وحديثي معاه بالنسبالي ده حدث مهم قوي وشرف كبير ليا . ربنا يديلك الصحة وطولة العمر.

التعليقات تجاهلت صاحب الحساب أحمد فريد، وتوقفت أمام ملامح الشيخوخة الواضحة على وجه الزعيم، وأبدى أكثر من متابع دهشته من الفارق بين وجه عادل إمام الطبيعي ووجهه بعد المكياج.

عادل إمام كان قد ظهر في مسلسله الأخير وقد بدت عليه ملامح التقدم في العمر فيما بدا أدائه بطيئا وتعرض لهجوم كبير من النقاد.

شاهد أيضا: رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل خلاف والدها مع عادل إمام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““السيلفي” الذي أحرج عادل إمام في الساحل الشمالي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور