الشرنوبي مداعبا هنا الزاهد: صور الطيارات بتجيب مشاكل

20 مايو 2021 - 12:05م منار حسين مجتمع النجوم

داعب الفنان محمد الشرنوبي الفنانة هنا الزاهد في تعليق على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بـ”إنستجرام” وهي داخل كابينة طيارة.

وكتب محمد الشرنوبي لـ هنا الزاهد: “والنبي خلي بالك صور الطيارات دي بتجيب مشاكل” في إشارة منه للأزمة التي تعرض لها الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بعد ظهور الأول في قمرة قيادة الطيارة.

وظهرت هنا الزاهد في صورتين نشرتهما عبر Instagram واقفة أمام أحدى الطائرات المروحية، قبل أن تظهر في الصورة التالية داخل كابينة القيادة، جالسة إلى جوار قائد الطائرة.

وعلقت هنا الزاهد على الجدل الذي سببته صورتها من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات، حيث أوضحت عبر خاصية “ستوري إنستجرام” قائلة “للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا.. دا طيران تنزاني ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

ردت وزارة الطيران المدني على الجدل الذي سببته صورة هنا الزاهد من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات الخاصة.

وفي بيان لها أوضحت وزارة الطيران أن تلك الواقعة لم تحدث على متن إحدى الطائرات المصرية بل خارج المجال الجوي المصري.

وصرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدني للشئون الدولية والإعلام بأن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج مصر، ووفقا لما ذكره الفنان أحمد فهمي لموقع “القاهرة 24″، فإن خط سير الرحلة كان من زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل فى نطاق سلطة الطيران المدني المصرى.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض في بطولة مسلسل “النمر” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، كما قدمت قبله مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي استمر عرضه لمدة 8 أسابيع، وقدمت من خلاله 8 قصص مختلفة حول نماذج لفتيات تغلبن على مخاوفهن.

الكلمات الدلالية لـ الشرنوبي مداعبا هنا الزاهد: صور الطيارات بتجيب مشاكل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الشرنوبي مداعبا هنا الزاهد: صور الطيارات بتجيب مشاكل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور