الصفة التي جذبت هند صبري إلى زوجها

21 يوليو 2017 - 2:47م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 14٬222 مشاهدة

الصفة التي جذبت هند صبري إلى زوجها

تعيش الفنانة التونسية هند صبري حياة مستقرة مع زوجها وابنتيها وقالت إن زوجها يدعمها ويساندها في كل أمور حياتها ودائما يقف إلى جانبها لكي تحقق النجاح في عملها.

هند أضافت: رغم الظروف الصعبة التي نتعرض لها خلال فترات التصوير الطويلة، أجده يقدّر ذلك تماماً، ويقدّم لي الراحة النفسية للتركيز في عملي.

هند صبري قالت إن الاحترام هو الصفة التي جذبتها لزوجها مؤكدة أن هذه الصفة الاحترام من أهم مميزات الرجل بالنسبة إليّها.

أما عن سر الزواج الناجح فقالت: الحب والتفاهم هما أساس أي علاقة زوجية، وبدونهما يصعب أن تستمر العلاقة لفترات طويلة، فيجب أن يتعامل الطرفان على أساس أنهما كيان واحد، ويسعى كل منهما لمعرفة الأشياء التي يرغبها الطرف الآخر ويفعلها له.

الفنانة التونسية قالت عن الأمومة في حياتها: أعتبر نفسي أمّاً مجتهدة، تحاول أن ترعى أسرتها وابنتيها، وتؤمّن لهم كل احتياجاتهم، وأكثر ما يميّزني هو السعي لأن يكون كل شيء تحت السيطرة.

هند صبري بررت عدم ظهور زوجها في مقابلة مع مجلة لها بقولها: هو لا يحب ذلك، وأحترم رغبته كثيراً، بل إن ظهوره النادر معي ناجم عن قرار مشترك بيننا.

عدد كبير من الأعمال قامت هند ببطولتها منذ مجيئها إلى القاهرة أهمها أفلام الجزيرة، مذكرات مراهقة وفي مجال الدراما قدمت عايزة أتجوز ومسلسلها الأخير “حلاوة الدنيا” الذي خاضت به السباق الرمضاني هذا العام.

شاهد أيضاً: هند صبري _ انا بنت ناس و اضيقت لما قالوا جايبين ممثلة من تونس عشان تتباس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الصفة التي جذبت هند صبري إلى زوجها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور