الصورة الأولى لحبيبة سعد المجرد تجتاح الميديا ..ولماذا لا يمكنه الزواج منها؟

26 يوليو 2017 - 1:21ص Amera مشاهير 22٬076 مشاهدة

أعلن الفنان سعد المجرد مسبقاً عن وجود علاقة عاطفية جديدة تربطه بفتاة تونسية الأصل سرقت قلبه في فرنسا وقد انتشر هذا الخبر بسرعة البرق عبر المواقع الإلكترونية إذ لا يزال الفنان سعد المجرد في فرنسا حتى اليوم بعد قضيته الكبيرة التي تعرض لها حول الاعتداء والتحرش الجنسي بفتاة فرنسية هناك.

جمهور الفنان سعد المجرد تمنوا التعرف على الفتاة التونسية التي سرقت قلبه في فترة وجيزة وفي ظل الظروف السيئة التي تعرض لها.

واليوم نشرت بعض المواقع الإلكترونية والتقارير الإخبارية صورة للفتاة التونسية والتي قيل أنها حبيبته والتي سيرتبط بها قريباً فور عودته لمسقط رأسه.

هذه الصورة اخذت من حساب الفنان سعد المجرد وإلى جانبه فتاة صغيرة في العمر لطيفة الملامح بسيطة وبدون مكياج لكن الصورة مشكوك في أمرها فالبعض قام بتصديقها والبعض اعتقد أن الصورة قد تكون لفتاة معجبة بالفنان سعد المجرد وليست حبيبته المزعومة.

وكان موقع “إمارات نيوز” تسجيلاً صوتياً أكدت من خلاله إيمان الخميسي، وكيلة أعمال النجم المغربي سعد لمجرد، أنه يستعد للزواج قريباً من فتاة تونسية.

جاء ذلك خلال حلولها ضيفة على أحد برامج إذاعة “جواهر إف إم” حيث قالت إن علاقة عاطفية تجمع المجرّد وفتاة تونسية منذ فترة. وقالت: “غالباً ستكون زوجة سعد المجرد تونسية”.

وحين سألت عما إذا كانت هي نفسها الحبيبة أجابت أن سعد هو بمثابة شقيق لها.

وأشيعت أخيراً معلومات تفيد بأن الفنان لحن مجموعة أغنيات خلال الفترة التي أمضاها في السجن وأنه سيطلقها قريباً.

 

 

الكلمات الدلالية لـ الصورة الأولى لحبيبة سعد المجرد تجتاح الميديا ..ولماذا لا يمكنه الزواج منها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الصورة الأولى لحبيبة سعد المجرد تجتاح الميديا ..ولماذا لا يمكنه الزواج منها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور