الصورة الوحيدة التي تجمع زيزي البدراوي وزوجها الأول المخرج الشهير

27 مارس 2018 - 12:58ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 2٬674 مشاهدة

الصورة الوحيدة التي تجمع زيزي البدراوي وزوجها الأول المخرج الشهير

المخرج عادل صادق كان هو الزوج الأول في حياة الفنانة الراحلة زيزي البدراوي، بعد أن تعارفا خلال فيلم حبي في القاهرة مع المطرب اليمني أحمد قاسم، الذي خاض تجربة التمثيل والإنتاج لأول وآخر مرة.


زيزي البدراوي اشترطت ألا يقبلها أحد في الفيلم وهو ما اعترض عليه قاسم مازحًا، بينما أيدها عادل صادق مسرورًا ومؤكدًا الفيلم كله أدب واحتشام.
خلال الاتفاق على الفيلم اقترب العاشقان من بعضهما، خاصة لحظة قراءة مشاهد الوله والغرام المسطورة بالسيناريو، وذات مرة تلعثم صادق في كلماته وفجأة وضع الاسكريبت أمامه ونظر إلى زيزي معترفًا بغرامه.


لم تمض أيام قليلة إلا وتم عقد قران زيزي البدراوي على المخرج عادل صادق وقبل أن يضعا القلم جانبًا قاما بتوقيع عقد الفيلم، وخلال تصوير أحد المشاهد الرومانسية بين زيزي وبطل الفيلم أحمد قاسم، نسي الأخير شرطها ومال عليها محاولًا تقبيلها.
وهنا ثار الزوج موقفا التصوير ولكن بعد محاولات مضنية اقتنع المخرج بضرورة القبلة وتم الانتهاء من المشهد، ولكن الفيلم لم يلق نجاحًا مذكورًا واختتمت مسيرة الفنان اليمني.


زواج زيزي وعادل صادق لم يكتمل وسرعان ما انتهى بالانفصال وأعلنت في حوار سابق لمجلة الموعد في عددها الصادر يوم 27 إبريل 1972 أنها ندمت على زيجتها الأولى، حيث لم تفكر جيدا قبل الزواج ولهذا كان مصيره الفشل.

 

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الصورة الوحيدة التي تجمع زيزي البدراوي وزوجها الأول المخرج الشهير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور