“الصور الأولى”من حفل عقد قران درة زروق وهاني سعد في الجونة

3 نوفمبر 2020 - 12:48ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

احتفلت الفنانة التونسية درة وعريسها رجل الأعمال هاني سعد، بعقد قرانهما بمدينة الجونة، بحضور عدد من الفنانين والنجوم من أبرزهم الفنان أحمد السقا الذي تواجد

في الحفل مع كل من الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، والذين ظهروا بجوار الفنانة درة أثناء التقاط صور لها مع عريسها، ولم يتم الكشف حتى الآن عن قائمة النجوم الذين تم دعوتهم لحفل عقد القران الذي سعت الفنانة التونسية لجعله محاط بالسرية، وعدم الكشف عن تفاصيله لوسائل الإعلام المختلفة.

الاحتفال أقيم بأحد فنادق المدينة عقب انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ومغادرة الصحفيين والإعلاميين وبعض الفنانين الذين لم توجه إليهم الدعوة ومن المقرر أن يحتفل العروسان بزفافهما الليلة في أجواء غير تقليدية.

يذكر أن هانى سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص فى مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة فى تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة فى مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية، حققها عبر مشوار ليس بهين.

سبق له الزواج مرة واحدة ولديه ابن وابنة من تلك الزيجة التي لم يُكتب لها الاستمرار كما تربطه علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم في الوسط الفني، منهم أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، وأمير كرارة الذي ينشر له صور معه باستمرار ويتبادلان الإعجابات والتعليقات.

ونشرت درة الصور الأولى من زفافها، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت قائلة: «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان».

فستان درة جاء من مجموعة ما قبل خريف 2020 للأزياء الجاهزة لزهير مراد، ووصل سعره إلى 3205 دولارا، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل على الجانبين مع ماكياجٍ ناعمٍ بدرجات ألوان النيود واعتمدت إكسسوارات أنيقة مكونة من كوليه ناعم وخاتم بتصميم رقيق.

وانهالت التبريكات على درة من صديقاتها، وكانت التهنئة الأولى من بلدياتها المطربة لطيفة، التي نشرت صورة للعروسين، وعلقت قائلة: “حبيبتي ربي يسعدكم ويهنيكم .. الله غالب، كان المفروض نكون معاكي.. لكن قدر الله وما شاء فعل.. ألف مبروك”.

 كما علق الفنان التونسي ظافر العابدين على صورة درة وعريسها بقوله: «ألف مبروك»، فيما علقت الفنانة نادية الجندي قائلة: «الف مبروك يا حبيبتي.. ربنا يسعدكم».

وهنأت الإعلامية رضوى الشربيني العروسين، وقالت: «ألف مليون مبروك يا حبيبتي»، فيما قالت الفنانة شيماء سيف: «مبروك.. ربنا يسعدكم»، وقالت الفنانة هند صبري: «ألف مبروك.. ربي يهنيكم ويبارك لكم بالرفاء والبنين»، وقالت الفنانة أروى جودة: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يحفظكم ويسعدكم».

 كما حرصت الفنانة رانيا يوسف على تقديم التهنئة للفنانة التونسية درة وقالت رانيا يوسف لدرة في تصريحات إلى برنامج “ET بالعربي”: “أقولها مبروك وربنا يسعدك ويهنيكى ويرزقك بالذرية الصالحة”، وقدمت لها نصيحة قائلة: “أنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وجوازها”.

الكلمات الدلالية لـ “الصور الأولى”من حفل عقد قران درة زروق وهاني سعد في الجونة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““الصور الأولى”من حفل عقد قران درة زروق وهاني سعد في الجونة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور