الطيار ضحية محمد رمضان يتهمه بالخداع ويكشف “تفاصيل الأزمة”.. والفنان يعتذر: تحت أمرك في أي طلب

9 فبراير 2020 - 10:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬929 مشاهدة

ظهر قبل أشهر الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو من داخل قمرة القيادة لإحدى الطائرات، وهو المقطع الذي تسبب في وقف قائد الطائرة عن العمل مدى الحياة.

مؤخرا خرج الكابتن سعد أبو اليسر، قائد الطائرة التي أدعى محمد رمضان قيادتها، ليكشف تفاصيل الأزمة واتهم رمضان بخداعه والتسبب في وقفه عن العمل مدى الحياة.

الطيار سعد أبو اليسر، قال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “أنا اللي كنت في رحلة الفنان محمد رمضان في سبتمبر الماضي، والذي طلب أن يأخذ صورة تذكار لكي يشاهدها ابنه، ونحن طائرة خاصة من ثمانية ركاب، ولا يوجد فاصل بيننا وبين الركاب”.

وأضاف: “المساعد الذي كان معي ذهب للحمام ووجدت محمد رمضان يقول لي (بعد إذنك أريد التقاط صورة لكي أوريها لابني)، ونحن كطائرة خاصة يتواجد معنا روساء جمهوريات وروساء وزراء ومسئولين كبار و شخصياتvib ، وأمراء، وعندما يطلبون أخذ صور تذكارية وتكون خاصة بهم وليست للعرض أو النشر”.

وتابع: “محمد رمضان نشر الصورة على الميديا بدون علمي ولا موافقتي وأرفقها بفيديو وهذا الكلام خطأ كبير جدًا أن يتم عمله لأنه يخالف جميع الأعراف والقوانين والفيديو مفبرك بهذا المنظر وأخر يحلف إن محمد رمضان هو قائد الطائرة وهذا خطأ والطيارين يعلمون أننا نطير بالطائرة ولا نقودها”.

من جانبه رد الفنان محمد رمضان، على تصريحات الطيار وكذب تصريحاته بقوله : “أنا مادخلتش كابينة الطيران بدون إذنه، أنا كنت في قمرة القيادة بس أنا مش قعدت في الكنترول، أنا مستاء جدًا من اللي حصله ووقفه عن العمل، حاجة تزعل فعلا”.

وأضاف رمضان في مداخلة وتابع: “أنا زعلان ومستاء إني أكون سبب تعطيل واحد عن عمله، خاصة أن الطيار ده له تاريخ في مهنته، الموضوع لا يستحق هذه الضجة الكبيرة، أنا حاولت بالفعل التواصل مع مسؤولين في الطيران المدني، بس ده كيان محدش يقدر يتدخل في عملهم، حاولت بقدر الإمكان أفهمهم أني لا سوقت طيارة ولا عملت حاجة وأخذت فقط صورة تذكارية، وحصلت كتير، لكن الموضوع معايا بيتعمل من الحبة قبة”.

وأبدى رمضان استعداده لتعويض الطيار عن الأضرار التي لحقت به بسبب الأزمة، حيث قال: “أنا مش بقول اللي أنا عملته واللي حصل صح، بس أنا مستاء إني أتسبب في قطع عيش راجل محترم، اللي يعوض الراجل ده أنا أعمله، ولو هو محتاج أي حاجة أنا تحت أمره وبعتذر له على الهواء وبقوله أنا أسف لو كنت سبب لمشكلة ليك، لم ولن أتخلى عنه أي شيء يطلبه أنا تحت أمره، دي مش أخلاقنا إننا نتسبب في أذى حد ونسيبه، أنا راجل مولود في منطقة شعبية وصعيدي وأمي من الغربية، يعني لا ده أخلاق الصعايدة ولا الفلاحين”.

الكلمات الدلالية لـ الطيار ضحية محمد رمضان يتهمه بالخداع ويكشف “تفاصيل الأزمة”.. والفنان يعتذر: تحت أمرك في أي طلب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الطيار ضحية محمد رمضان يتهمه بالخداع ويكشف “تفاصيل الأزمة”.. والفنان يعتذر: تحت أمرك في أي طلب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور