العثور على متسابق The Voice مشردًا وغير قادر على المشي.. أثار ضجة بقوة صوته.. شاهد

3 أغسطس 2017 - 8:17ص أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 17٬903 مشاهدة

العثور على متسابق The Voice مشردًا وغير قادر على المشي.. أثار ضجة بقوة صوته.. شاهد

يساهم برنامج The Voice أحلى صوت في تحقيق شهرة كبيرة للمشاركين فيه، بالذات من يتخطون مرحلة تجربة الأداء، ويتأهلون للمراحل التالية، ولكن يبدو أن هذا المتسابق صاحب الصوت القوي، لم تنفعه هذه الشهرة كثيرا، حيث عثر عليه أحد الناشطين وهو في حالة يرثى لها في الشارع.

وكان المتسابق عامر توفيق من العراق، من أكثر المتسابقين لفتا للأنظار، فكان صوته مألوفا خاصة لكاظم الساهر الذي استدار بكرسيه فور سماع صوته، وعامر كان يبلغ من العمر 64 عامًا عند مشاركته في المسابقة.

المتسابق العراقي شارك في المسابقة لتحقيق ما عجز عن تحقيقه طوال مسيرته الاحترافية للغناء، فهو من أكثر الأصوات العراقية قوة، مسيرته الفنية امتدت لأربعين عاما، منذ أن اشترك في برنامج “ركن الهواة” في بغداد ومن ثم تم اختياره كمطرب مقام في فرقة الفنون الشعبية عام 1979.

عامر توفيق فنان يملك إمكانيات صوت عالية ومدعومة بالدراسة المعمقة للموشحات والمقامات الغنائية، عرف عنه التزامه الشديد بفنه ورفضه لكل ما يخرج عن أصول الغناء والموشحات فهو يعتبر أن الموشحات والقصائد.

وفي مفاجأة صادمة لعشاقه، نشر ناشطون صورة للفنان العراقي وهو جالساً على رصيف في شارع الرشيد ببغداد، وقد بدا بحالة سيئة ووضع صحيّ جعله غير قادر على المشي، بسبب ما قالوا إنه إهمال الحكومة العراقية للفنانين والمثقفين في البلاد، وهو ما أثار موجة من السخط والامتعاض.

وكتبت صفحة بغداد وهي إحدى أشهر الصفحات على فيس بوك في العراق للفنان عامر توفيق مع تعليق “أهكذا يُهمَل الفنان العراقي؟ أهكذا يكون حال الفنان الذي قال عليه كاظم الساهر “أنت أستاذنا”.

وأضافت الصفحة “الفنان العراقي عامر توفيق يحتضن أحد أرصفة بغداد، وبالتحديد في شارع الرشيد، الصديق مروان يقول صادفت الفنان عامر توفيق في شارع الرشيد وهو غير قادر على المشي وطلب منه أن تُنشَر صورته ليراها الإعلام” بحسب العربي الجديد.

 

الكلمات الدلالية لـ العثور على متسابق The Voice مشردًا وغير قادر على المشي.. أثار ضجة بقوة صوته.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “العثور على متسابق The Voice مشردًا وغير قادر على المشي.. أثار ضجة بقوة صوته.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور