العدل جروب تبرئ هيفاء وهبي من شائعات “حرب أهلية”

7 فبراير 2021 - 12:44م منار حسين مجتمع النجوم

أصدرت شركة العدل جروب بيانا رسميا لتبرئة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من كل المعلومات المغلوطة التي تم تداولها مؤخرا حول اعتذارها عن عدم مشاركة النجمة يسرا بطولة مسلسل حرب أهلية، بسبب تشددها في وضع شروط مالية وفنية تخص وضع اسمها على شارة المسلسل وصورتها على البوستر الرسمي.

يسرا
هيفاء وهبي لم تضع شروطا من أجل التعاون مع يسرا

وقال المسؤول الإعلامي للشركة إن ما تم تداوله مؤخرا حول أسباب عدم مشاركة هيفاء وهبي بمسلسل “حرب أهلية” -وهو اسم مؤقت-معلومات مغلوطة وبعيدة تماما عن الصحة، وأن أسباب الاعتذار بعيدة تماما عن الاتفاقات المادية أوبوسترات العمل.

وأكد أن الشركة تحرص دائما على نشر أخبارها بشكل مستمر وكان آخرها ما نشرته، من مفاجأة مشاركة النجم باسل خياط النجمة يسرا بمسلسل “حرب أهلية”.

وناشد العدل جروب، في بيانهم، المواقع الصحفية ضرورة تحري الدقة فيما يُنشر من أخبار، والرجوع إلى القائمين على الشركة لمعرفة الحقائق.

وسبق أن كشف السيناريست مدحت العدل السبب الحقيقي لاعتذار الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مشاركة النجمة المصرية يسرا بطولة مسلسل “حرب أهلية”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، نافيا وجود أي خلاف شخصي بين النجمتين كما تردد مؤخرا.

أضاف مدحت خلال لقائه مع برنامج “et بالعربي”: حرب أهلية هو مشروع اجتماعي، والاجتماعي من وجهة نظري من أكتر الموضوعات الناجحة، وهيبقى نفس فريق إخراج وتأليف مسلسل خيانة عهد، ويسرا مش طالعة بدور ملاك أوي.

تابع قائلا: في أي عمل نشرح الدور للفنان وبنشوف رأيه، وهيفاء هبي ماحبتش الدور، زي ما حصل مع زينة في مسلسل لأعلى سعر، فهو الدور أصلًا كان معروض على فنانة أخرى اعتذرت عنه، ولما زينة عملته كان نقلة في حياتها.

أكد أن موقف هيفاء كان رافضا للشخصية فقط، ولا توجد أية أزمات أو خلافات بينها وبين يسرا على الإطلاق

الكلمات الدلالية لـ العدل جروب تبرئ هيفاء وهبي من شائعات “حرب أهلية”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “العدل جروب تبرئ هيفاء وهبي من شائعات “حرب أهلية”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور