العروس ارتدت فستان شفاف على البطن.. ندى بسيوني تحتفل بزفاف نجلتها بعد 3 أشهر من رحيل والدها الفنان القدير

22 نوفمبر 2020 - 8:44م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

احتفلت الفنانة ندى بسيوني، بزفاف ابنتها الوحيدة مايا، التي أنجبتها من طليقها الفنان الراحل سناء شافع، الذي توفى قبل نحو 3 أشهر.

وأقيم حفل الزفاف داخل أحد الفنادق الكبرى، وسط الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتميزت “مايا” بفستان الزفاف الأبيض، المطرز باللؤلؤ، كما أنه جاء شفافا من منطقة البطن، ومنفوشا من الأسفل.

وظهرت الفنانة ندى بسيوني، بفستان أبيض طويل مفتوح من منطقة الصدر، مع وضع الإكسسوارات المناسبة وترك شعرها منسدلًا، وأقيم الحفل وسط الأصدقاء والأقارب، كما غاب نجوم الفن عن حفل الزفاف.

نشرت بسيوني، مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع «انستجرام»، من حفل الزفاف وهي تقدم ابنتها إلى عريسها مهاب أثناء الاحتفال بالزفاف.

وعلقت «ندا» قائلة: « أجمل لحظة مع أجمل عروسة، وأنا بقدمها لزوج المستقبل مهاب، بحبك يا مايا، بنت عمري كله ».

و”مايا” هي الابنة الوحيدة للفنانة ندى بسيوني، من طليقها الفنان الراحل سناء شافع، كما أنها تخرجت في الجامعة الأمريكية، وتعمل فنانة تشكيلية، وعرضت لوحاتها في المعارض المصرية والدولية.

يذكر أن الفنانة ندى بسيوني، تحدثت عن قصة زواجها وانفصالها من الفنان سناء شافع، من خلال برنامج “صح النوم” على قناة “إل تي سي”، وذكرت أنها تزوجت الفنان سناء شافع، وهي في 3 كلية، إذ إنه كان أستاذا في المسرح.

وأشارت إلى أن عدم التوافق بينهما يمكن أن يكون سبب انفصالهما، نظرا لفارق السن الكبير بينهما: “طبيعي إن طالبة بتبقى مبهورة بأستاذها، وبعد كده الموضوع قسمة ونصيب”.

شاهد على قناتنا :

الكلمات الدلالية لـ العروس ارتدت فستان شفاف على البطن.. ندى بسيوني تحتفل بزفاف نجلتها بعد 3 أشهر من رحيل والدها الفنان القدير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “العروس ارتدت فستان شفاف على البطن.. ندى بسيوني تحتفل بزفاف نجلتها بعد 3 أشهر من رحيل والدها الفنان القدير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور