الغيطي ينفعل على أسرة برنامجه ومشاهديه وهو يذيع خبر وفاة عمرو سمير “فيديو”

5 يوليو 2017 - 11:18م Amera عربى القاهرة - كل النجوم 44٬115 مشاهدة

انفعل الإعلامي محمد الغيطي على اسرة برنامجه الذي يقدمه يومياً على قناة القاهرة والناس، مطالباً الإعداد بتعلية صوت الميكرفون، وهو في كامل الغضب والانفعال، وذلك أثناء إذاعته لخبر وفاة المذيع والممثل الشاب عمرو سمير، الذي توفى منذ ساعات قليلة إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

في الوقت نفسه، عنف الغيطي أحد المشاهدين، الذي سأل سؤال غير لائق عن الفنان المتوفي، قائلاً وهو في نوبة من البكاء “اذكروا محاسن موتاكم”.

يذكر أن الفنان الشاب عمرو سمير قد وافته المنية منذ قليل اثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عامًا، ولم يتم تحديد موعدًا لتشييع جثمانه أو العزاء حتى الآن.

بدأ عمرو سمير حياته كممثل وهو فى العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ”، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودي ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح “شبابيك”، مع هبه شعير وإياد ودينا الشربينى وغيرهم، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفردو وهو برنامج “إيه الأخبار”، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.

شارك عمرو سمير كممثل فى فيلم “عودة الندلة”، للنجمة عبلة كامل فى دور نجلها، كما شارك فى عدة مسلسلات تليفزيوينة منها “شط إسكندرية”، مع الراحل ممدوح عبد العليم، للمخرج أحمد صقر، “و”جدار القلب”، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، لنفس المخرج أحمد صقر، ثم مسلسل “قضية رأى عام”، للنجمة يسرا، و”مزاج الخير”، للفنان مصطفى شعبان.

 

 

الكلمات الدلالية لـ الغيطي ينفعل على أسرة برنامجه ومشاهديه وهو يذيع خبر وفاة عمرو سمير “فيديو”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الغيطي ينفعل على أسرة برنامجه ومشاهديه وهو يذيع خبر وفاة عمرو سمير “فيديو”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور