الفاتنة اللبنانية جورجينا رزق تستعرض جسدها المثالي بالمايوه في السبعينات.. صور نادرة

7 مايو 2018 - 4:34م أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 7٬265 مشاهدة

46 عاماً مرت على تربع الفاتنة اللبنانية جورجينا رزق على عرش جمال العالم ولم تستطع طوال تلك الفترة أي ملكة جمال عربية أو لبنانية أن تحتل مكانها.

فازت جورجينا رزق بلقب ملكة جمال لبنان لعام 1970 ملكة جمال الكون لعام 1971 ونالت شهرة واسعة أهلتها لدخول عالم السينما.

ولدت جورجينا رزق عام 1953 لأب لبناني وأم مجرية، فازت بلقب ملكة جمال لبنان عام 1970 وشاركت في مسابقة ملكة جمال الكون في العام نفسه لكنها لم تنجح في تحقيق أي إنجاز.

 

مشاركتها الثانية في هذه المسابقة في العام التالي 1971 في ميامي بالولاياة المتحدة الأمريكية شهدت فوزها بتاج الجمال العالمي ما حولها إلى نجمة عربية وعالمية و فتح أمامها أبواب الشهرة والمجد على مصراعيها.

شاركت جورجينا رزق في عدد من الأفلام المصرية واللبنانية، كما أشيع الكثير حول علاقات حب ربطتها بعدد من الفنانين العرب لعل أشهرهم ملك الجيتار عمر خورشيد الذي شاركته بطولة فيلم “جيتار الحب” عام 1973.

تزوجت جورجينا رزق من القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية أبو علي سلامة الذي اغتاله الموساد في بيروت عام 1979، كما تزوجت من المطرب محرم فؤاد فيما كان آخر زيجاتها من الفنان وليد توفيق.

خلال فترة السبعينات التقطت الكاميرات صوزرا ساحرة لجورجينا وهي بلباس البحر وتجد هذه الصور متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن.

الكلمات الدلالية لـ الفاتنة اللبنانية جورجينا رزق تستعرض جسدها المثالي بالمايوه في السبعينات.. صور نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفاتنة اللبنانية جورجينا رزق تستعرض جسدها المثالي بالمايوه في السبعينات.. صور نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور