الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها تكشف آثار الاعتداء عليها لأول مرة.. شاهد

26 مارس 2018 - 2:35ص sara عربى الرباط - كل النجوم 1٬220 مشاهدة

حاولت الفتاة الفرنسية لورا بريول، والتي اتهمت الفنان المغربي سعد المجرد بالاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها، بإثبات هذه التهمة عليه، بأن كشفت لأول مرة عن آثار الاعتداء عليها، من خلال مقطع فيديو نشرته.

آثار الاعتداء ظهرت على ظهر لورا وعلى وجهها بشكل واضح، وقد أكدت في مقابلة تلفزيونية على شاشة BFM الفرنسية، أنها تعرضت هي وأفراد عائلتها وأصدقاءها الى تهديدات مباشرة، من جمهور الفنان المغربي سعد المجرد، وصلت الى حد التهديد بالقتل.

يذكر أن سعد المجرد، كان قد أطلق سراحه من سجن فلوري الفرنسي في إبريل 2017 بعد سجنه فيه لعدة شهور بتهمة محاولة اغتصاب قاصر، إلا أنه ظل متواجد في فرنسا تحت الإقامة الجبرية لحين الانتهاء من التحقيق في القضية وتم وضع إسوارة إليكترونية له وذلك لمراقبة حركاته، إلا أنه قد عاد مؤخرا لبلده المغرب، وأطلق أغنيته الجديدة “غزالي غزالي”.

وكانت لورا بريول، قد أدلت بتصريحات سابقة، كشفت فيها تفاصيل ما حدث، بقولها: “حدث ذلك ليلة 26 أكتوبر 2016، حيث كنت في ملهى ليلي ثم دعاني (لمجرد) إلى طاولته، بعدها اقترح علي الذهاب إلى ناد ليلي آخر، على أن يوصلني إلى البيت فيما بعد، فوافقت. بعدما خرجنا قال لي إنه من الأحسن أن نذهب إلى فندق صديقه للاستمتاع أكثر، فوافقت”.

وأضافت “بعد وصولنا، شغلنا الموسيقى ورقصنا.. بعدها حاول تقبيلي فأدرت رأسي وهو الأمر الذي لم يتقبله فشرع في ضربي في كل أنحاء جسدي”. وتابعت “كان قويا جدا.. لم يكن بمقدوري فعل أي شيء، وفي نهاية المطاف اغتصبني”.

وتابعت: “وصباح الغد، قالت الفتاة الفرنسية إن لمجرد بدا متفاجئا للإصابات الظاهرة على جسمي، فسألني “ماذا حدث ماذا حدث”، ثم طلب مكعبات الثلج لعلاج الإصابات “كان شخصا مختلفا”.

واستطردت: “بعدما جمعت ملابسي وهممت بالرحيل قلت له أنت وحش.. نجحت في الفرار واختبأت في إحدى الغرف إلى حين قدوم الشرطة”.

وعقب الحادث، كشفت بريول أنها تلقت الكثير من التهديدات “هددني الكثير من الأشخاص بالقتل والتصفية الجسدية.. أنا الآن خائفة على نفسي وحياتي وعائلتي وأصدقائي”.

الكلمات الدلالية لـ الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها تكشف آثار الاعتداء عليها لأول مرة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها تكشف آثار الاعتداء عليها لأول مرة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور