“الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين”… ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبة بعد تصريحات ريم البارودي

22 أبريل 2021 - 12:30م منار حسين مجتمع النجوم

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد زميلتها بسمة وهبة بعد تصريحات الفنانة ريم البارودي مع الأخيرة في برنامج “العرافة”، مساء أمس، على قناة “المحور”.

ونشرت ريهام سعيد صورة تجمعها ببسمة وهبة- عبر حسابها بـ”إنستجرام”- وعلقت عليها قائلة: “في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلة سمعتك ويصمموا انهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك… عيش وملح طظ… دخول بيوت بعض طظ. جدعنة والصورة دي تشهد طظ المهم الترند… الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين… في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل… بجد عيب”.

وواجهت بسمة وهبة، الفنانة ريم البارودي، أمس بفقرة “القاضية ممكن” خلال برنامجها “العرافة”، وعرضت عليها صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض ضيفة الفنانة الرد، قائلة :”لا تعليق”، حيث أجهشت بالبكاء على الهواء بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقاضيها في المحاكم.

وقالت ريم البارودي: “أنا وريهام سعيد بنتخانق مع بعض عشان إحنا مش شبه بعض خالص.. في مشاكل بيني وبينها ومرفوع عليا قضية منها، وريهام سعيد عملت محضر إداري بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، ونقابة المهن التمثيلية وأنا فوجئت بتحرير محضر ضدي من ريهام سعيد”.

وواصلت ريم البارودي: “احتراما لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، أنا سكت على القضية اللي مرفوعة عليا.. ريهام سعيد مصممة تؤذيني”.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FMehwartvChannel%2Fvideos%2F305886970917712%2F&show_text=false&width=560

ويعد برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

الكلمات الدلالية لـ “الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين”… ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبة بعد تصريحات ريم البارودي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين”… ريهام سعيد تُهاجم بسمة وهبة بعد تصريحات ريم البارودي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور