الفنانة السورية سارة نخلة “بالحجاب” لأول مرة بعد الحكم ببراءتها

10 فبراير 2019 - 9:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 284 مشاهدة

فاجأت الفنانة السورية سارة نخلة محبيها، وظهرت لأول مرة بالحجاب، في صورة جديدة نشرتها عبر انستجرام.

ملكة جمال سوريا السابقة التي حصلت على حكم ببراءتها من تهمة التعدي بالضرب على حنان حماد على البمبي، والدة طليقها الفنان أحمد عبدالله محمود، أوضحت أن الصورة من كواليس تصوير مسلسل جديد تشارك في بطولته، بعنوان «حكايتي»، وعلقت: “خطوة جديدة في حياتي المهنية ودور جديد ومختلف جدًا عن كل اللي عملته قبل كدة، يارب”.

قالت الفنّانة السورية تصريحات خاصة: «أخوض دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل حكايتي مع الفنّانة ياسمين صبري، وأتمنى أن أُقدِّم عملاً فنّياً يختلف عن الشخصيات التي قدّمتها سابقاً؛ حيث أُجسِّد في المسلسل شخصية تدعى (بيري) وهي شخصية شريرة وأنانية وتحقد على الآخرين، وتسعى بكل طاقتها للنيل من ياسمين صبري، وقد تضطرها أحداث المسلسل لمحاولة قتلها أو حتى تلفيق أي تهم للنيل منها».

وأضافت نخلة: «شخصية بيري في المسلسل جديدة عليّ؛ حيث إنّها أوّل مرة أجسد شخصية بهذا الكم من الشر والأنانية وحب التملك، والذي ساهم في وصول (بيري) لهذا المستوى من الشر هم عائلتها وأهلها؛ لأنها من طبقة غنية جداً، وما تريد أو تطلب يلبى إليها في الحال».

وأشارت نخلة إلى إمكانية مشاركتها في الدراما السورية قائلة: «عرض عليّ عمل اعتذرت عن عدم المشاركة به وكان من المفترض أن يدخل رمضان؛ حيث جاء اعتذاري عن قبول الدور بسبب انشغالي بالدراما المصرية حالياً، وهناك عملان سأشارك فيهما بعد رمضان».

وعند سؤالها عن استطاعة منافسة الدراما السورية للمصرية في رمضان فردت: « (الدراما السورية بترجع تاني أقوى من الأول)؛ وهي تتعافى حالياً وستعود بمنافسة أقوى الأعوام القادمة. ومن أمنياتي أن أشارك مع المخرج حاتم علي في عمل فنّي أو درامي قريباً».

واختتمت ملكة جمال سوريا لعام 2015 تصريحاتها بشأن حياتها بعد الانفصال عن أحمد عبد الله محمود: «زواجي السابق صفحة طويتها وأركز حالياً على أعمالي الفنّية، وأن أخوض بطولات درامية وسينمائية قوية الفترة القادمة».

يشار إلى أنّ الفنّانة سارة نخلة بدأت حياتها الفنّية ممثلة ومذيعة سورية، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب، وقد حصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015، ولقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015. كما أن آخر أعمالها الفنّية مسلسل للحب فرصة أخيرة، ونصيبي وقسمتك، وفيلم حرب كرموز، وتعد لمسلسل «شبر ميه» تبدأ تصوير نهاية هذا العام.

 

الكلمات الدلالية لـ الفنانة السورية سارة نخلة “بالحجاب” لأول مرة بعد الحكم ببراءتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنانة السورية سارة نخلة “بالحجاب” لأول مرة بعد الحكم ببراءتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور