الفنانة شهيرة تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شويكار.. كانت تعاني من مرض قديم ورفضت أن يزورها أحد

14 أغسطس 2020 - 8:33م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

رحلت الفنانة شويكار عن عمر يناهز 82 عاما وذلك بعد صـ ـراع مع المـ ـر ض حيث اصيـ ـبت في الايام الاخيرة بوعكة صحية شديدة نقلت على اثرها الى مستشفى الصفا وتعرضت بعد ذلك الى انفجار في المرارة ادى الى رحيلها.

مرت شويكار في السنوات الاخيرة بالعديد من الوعكات الصحية، ففي عام 2016 تعرضت لكسر في الحوض وظلت في المنزل لفترات طويلة، وفي مداخلة تلفزيونية وقتها وصفت حالتها “مدشدشة” وبالرغم من أن شويكار لا تقبل بزيارتها سوى للمقربين، لكن علاقتها بنبيلة عبيد وميرفت أمين ظلت مستمرة حتى الآن.

كشفت الفنانة شهيرة تفاصيل الحديث الأخير الذي دار بينها وبين الفنانة شويكار قبل رحيلها بـ 20 يوما.

وقالت شهيرة إن شويكار كان تعاني مر ضا قديما ولكن لم يكن مشكلة كبرى، وكانت حريصة جدًا على صحتها لافتة إلى أنها حذرتها من كورونا وطلبت منها عدم التعامل مع الديلفري، مشيرة إلى إن الراحلة طلبت منها أن تزورها ولا تتأخر عليها.

وأكدت شهيرة أن الراحلة كانت قريبة لها وكانت متدفقة المشاعر.

وكانت شويكار في الفترة الأخيرة ابتعدت عن التمثيل حيث قررت أن تعيش حياة عائلية مستقرة مع ابنتها وأحفادها، وتتابع الأعمال الفنية دون المشاركة.

وعلى الرغم من ذلك الا ان شويكار لم تعلن اعتزالها خاصة أنها اكدت في أكثر من لقاء انها تكره كلمة “الإعتزال” و تكتفي بالمتابعة ولكنها على الرغم من ذلك لا تحب التكنولوجيا، فلا تمتلك هاتفا محمولا أو كمبيوتر.

الكلمات الدلالية لـ الفنانة شهيرة تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شويكار.. كانت تعاني من مرض قديم ورفضت أن يزورها أحد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنانة شهيرة تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة شويكار.. كانت تعاني من مرض قديم ورفضت أن يزورها أحد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور