الفنانة نادية مصطفى (تحتفل) بعقد قران ابنتها بحضور النجوم… صور

22 ديسمبر 2018 - 8:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 341 مشاهدة

احتفلت المطربة المصرية نادية مصطفى بعقد قران ابنتها فيروز أركان فؤاد، على محمد أحمد الفولي، مساء أمس، الجمعة بحضور أسرة العروسين وعدد من نجوم الفن والغناء.

وحرص على حضور عقد القران بعض من أصدقاء نادية مصطفى وفي مقدمتهم نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وزوجته، والفنانة لقاء سويدان، وعبد الله مشرف والمخرج يسري نصر الله.

وكانت الفنانة الشابة فيروز أركان قد بدأت مسيرتها الفنية قبل سنوت، على خطى والدتها، وقدمت بعض الأغنيات المنفردة كان من أشهرها “ما تستغربش” و”بتاخدني الدنيا” و”مطمنة”، ثم قدمت أول ألبوم غنائي لها بعنوان “بينك وبيني” والذي تعاونت فيه مع الملحن والموزع الموسيقي عزيز الشافعي.

وفيروز أركان هي ابنة الفنانة نادية مصطفى من زوجها الفنان السوري أركان فؤاد الذي شارك في عدد من الأعمال الفنية الغنائية كما كانت له تجربة مهمة في التمثيل على المسرح مع الفنان محمد صبحي ضمن عروض مهرجان المسرح للجميع، حيث شارك في مسرحيات “كارمن” و”لعبة الست”.

أما الفنانة نادية مصطفى فهي مغنية مصرية، بدأت مشوارها الغنائي عام 1982 ، ً واشتهرت من خلال أغنية “سلامات” التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، ولها 3 بنات من زوجها الفنان أركان فؤاد.

نادية مصطفى، كانت قد كُرمت مؤخرًا من قبل إدارة النشاط الفني بجامعة “عين شمس” برفقة عدد من نجوم الفن، وذلك في حفل ختام “مهرجان الموسيقى والغناء والمسرح”.

وخلال الحفل تم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين، كما تم تكريم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، والفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، والفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

الكلمات الدلالية لـ الفنانة نادية مصطفى (تحتفل) بعقد قران ابنتها بحضور النجوم… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنانة نادية مصطفى (تحتفل) بعقد قران ابنتها بحضور النجوم… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور