الفنان الهندي جوراف أرورا يتحول جنسيا لأنثى.. هكذا أصبح شكله الآن

6 نوفمبر 2017 - 8:07ص sara بوليوود نيودلهي - كل النجوم

أجرى الفنان الهندي جوراف أرورا جراحة تحول على إثرها إلى أنثى تحمل اسم “جوري أرورا”.

ولم تقبل الفتيات المعجبات بالنجم الهندي الوسيم الخبر بسهولة، حيث عبر العديد منهن عن انزعاجهن من القرار المفاجئ، وتحول جوراف أو جوري إلى مادة إعلامية ثرية لوسائل الإعلام الهندية، عندما نشرت صحيفة daily.bhaskar الهندية قصة تحوله إلى أنثى، واصفة إياه بأنه يتحلى بكمية هائلة من الشجاعة ليقاتل بعيدا عن الخوف من الحكم ورفض المجتمع.

ويبدو أن تحول جوراف إلى أنثى سيحرمه من التمثيل، حيث استبعد فريق عمل المسلسل الواقعي الهندي India’s Next Top Model، الذي عرض لأول مرة في 19 يوليو 2015 وبُث على MTV، بطل العمل جوراف ، عقب إجرائه لهذه الجراحة.

فقرر جوراف/ جوري العمل كموديل، وتلقت الدعم من والديها والأسرة عندما قالت لهم انها تريد تغيير جنسها، فأخذها والدها إلى بانكوك حيث أجريت لها عملية جراحية لتغيير الجنس.

وفي مقابله مع SpotboyE.com, بعد العملية, يقول جراف أو جوري انها لا تشعر بالندم، وأكدت أنها أثبتت ان تكون مثالا كبيرا لشخصية عامة للهنود والعالم بأسره.


وبالحديث عن جراحتها تقول انه ليس من السهل المضي قدما وتقطيع أعضاءك التناسلية، فيحتاج الأمر شجاعة، ولكن كان لديها دعم من أصدقائها وعائلتها

وكانت النساء في الهند تعتبر أن جوراف رمزا للرجولة بعضلاته المفتولة وملامحه الحادة، لذلك كان وقع الخبر صادما بالنسبة لهن.

ولكن جوراف نفسه لم يعبأ بالتكاليف الاجتماعية لهذه العملية، وأصر على إجراءها وتحمل كل التبعات التي تنتج من وراءها، بل إنه يصر على استعراض جسده في صوره أو صورها بمعنى أدق على وسائل التواصل الاجتماعي بجرأة شديدة.

الكلمات الدلالية لـ الفنان الهندي جوراف أرورا يتحول جنسيا لأنثى.. هكذا أصبح شكله الآن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفنان الهندي جوراف أرورا يتحول جنسيا لأنثى.. هكذا أصبح شكله الآن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور