الفيلم الذي أبكى أنور السادات بشدة.. صور

19 يوليو 2017 - 2:50ص عماد غير مصنف، منوعات القاهرة - كل النجوم 2٬668 مشاهدة

الفيلم الذي أبكى أنور السادات بشدة.. صور

“أبكيتني يا فريد بس الفيلم حلو قوي قوي” هكذا قال الرئي س الراحل أنور السادات للفنان فريد شوقي عندما التقى به في إحدى الحفلات الفنية وكان يقصد فيلما من اقوى أفلام فريد شوقي الذي قدمه عام 1979.

الفيلم هو “لاتبكي ياحبيب العمر” الذي صرح السادات في إحدى خطبه الرسمية بأنه قد شاهد الفيلم في عرض خاص بمنزله وأنه بكى يومها كما لم يبك من قبل.

قصة الفيلم مؤثرة للدرجة التي بكى فيها أيضا فريد شوقي وزوجته سهير ترك عندما سمعا القصة من المخرج أحمد يحيى الذي كشف في تصريحات أنه عندما انصرف جرى وراءه فريد شوقي وأعطاه مبلغا من المال باعتبارها عربونا لهذه القصة.

كشف شوقي ليحيى رغبته في تحويل القصة التي سمعها منه إلى فيلم سينمائي اختار الفنان نور الشريف ليقاسمه بطولته ونجح نجاحا مدويا في العالم العربي كله.

 

فيلم “لا تبكي يا حبيب العمر”، تدور قصته حول شاب يتفق مع خطيبته على الزواج بعد الانتهاء من كلية الطب، يقوم والده الطبيب بعمل الفحوصات اللازمة لابنه، ويكتشف أنه مصاب بورم في المخ.

الأب يحث الابن على إجراء العملية على أن يقوم بها الأب، ولكن يموت الابن أثناء العملية وينهار والده، الذي لا يجد سوى الإدمان والقمار، حيث يتحول الأب الجراح إلى لاعب قمار.

جشد دور الاين الفنانة نور الشريف وجسدت ميرفت أمين دور خطيبته بينما الأب هو الفنان فريد شوقي وقد جرت أحداث الفيلم بشكل مؤثر تفاعل معه الجمهور ما انعكس على ايرادات الفيلم وجماهيريته.

شاهد أيضاً: شاهد كيف اصبحت جومانا مراد بعد تغير وجهها وعودتها الى الدراما

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفيلم الذي أبكى أنور السادات بشدة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور