الفيلم الذي أصاب سامية جمال بشلل مؤقت

23 يوليو 2017 - 3:27م عماد زمان يافن، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬844 مشاهدة

الفيلم الذي أصاب سامية جمال بشلل مؤقت

حياة الراقصة والفنانة الراحلة سامية جمال كانت مليئة بالأسرار والحكايات كشفت جوانب كثيرة منها تلك الحوارات التي كانت تجريها فضلا عن مذكراتها.

أحد هذه المواقف ما ذكرتت الفنانة المصرية سامية جمال، في مذكراتها مع زوجها الفنان الراحل رشدي أباظة، أثناء تصويرها مشاهدها فيلم “الشيطان والخريف”، عام 1972.

قالت سامية إنها أصيبت بشلل مؤقت بعد أدائها مشهد راقص في الفيلم بعد غياب طويل عن الرقص: عند تصويري لأول استعراض راقص في فيلم الشيطان والخريف عام 1972 قمت بالرقص لمدة يوم كامل، وبعد نهاية اليوم عدت للبيت متعبه للغاية للحد الذي لم استطع معه تحضير العشاء”.

وأضافت:  تبرع يومها زوجي رشدي أباظة بتجهيز العشاء و تناولت عشائي ثم ذهبت إلى سريري وألقيت بجسدي المنهك فوقه ولم اشعر بشيء حتى الصباح وعندما استيقظت حاولت تحريك قدمي فلم استطع”.

تابعت: “رحت اصرخ وابكي بعد أن أصابني الهلع وكان رشدي مستيقظا فجاءني على الفور وسألني عما حصل فأخبرته، وأنا انتحب فأخذ يضحك فذهلت من سخريته.

رشدي أقنع زوجته أن ما حدث كان نتيجة طبيعية لعدم تسخين عضلاتها قبل الرقص، خصوصا وأنها لم ترقص منذ فترة وقال لها أن كل شيء سيكون على ما يرام بعد أن تستريح عضلات جسمها.

ربطت بين سامية جمال ورشدي أباظة قصة حب توجت بالزواج الذي استمر لفترة طويلة لكنه انتهى بالانفصال بسبب زواج رشدي من المطربة صباح.

شاهد أيضاً: الفنان القدير محمود رضا – ومين ميحبش نعيمة عاكف كانت ترقص كل انواع الرقص

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الفيلم الذي أصاب سامية جمال بشلل مؤقت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور