القزم محمد عيد باعتراف صادم لجمهوره: تزوجت عرفيًا لمدة 4 سنوات.. ويتهم طليقته بالتسبب في وفاة والدته.. صور

25 يونيو 2017 - 12:37ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 27٬477 مشاهدة

القزم محمد عيد باعتراف صادم لجمهوره: تزوجت عرفيًا لمدة 4 سنوات.. ويتهم طليقته بالتسبب في وفاة والدته.. صور

فاجأ الفنان القزم محمد عيد الصغير، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بالرد على خبر انفصاله عن زوجته وفاء وزواجه من أخرى، وكشف معلومات صادمة عن زواجهما.

محمد عيد، كشف من خلال تدوينته، أنه تزوج عرفيًا من زوجته السابقة وفاء واتهمها بأنها كانت سببًا رئيسيًا في وفاة والدته، قائلًا: «أولًا أنا كنت متزوج عرفي من أربع سنين وكانت هي سبب وفاة أمي لأنها أكبر مني بكتير وعندها 7 أولاد وأنا كنت صغير، وثانيًا نجلاء صالح خطبتها وهي إنسانة محترمة جدًا وبنت ناس وأنا بحبها جدًا جدًا وهي كمان بتحبني».

وأضاف: «حسبي الله ونعم الوكيل في الست الزبالة اللي ضمرتني وأنا مبقتنعش بزواج العرفي وعلشان نجلاء إنسانة محترمة مردتش عليها لأنها أكبر من كده».

يذكر أن محمد عيد شارك في عدد من الأعمال الفنية كما يشارك في عروض السيرك المصري، وكان قد أعلن قبل فترة زواجه من وفاء عن قصة حب وكان قد تعرف عليها في الغردقة وظهر معها أكثر انسجامًا في أحد حواراتهما التلفزيونية، وذلك قبل أن يعلن عن انفصاله عنها.

شاهد أيضًا ظهور كاميرا في “رامز تحت الأرض” تفضح فبركة برنامجه

الكلمات الدلالية لـ القزم محمد عيد باعتراف صادم لجمهوره: تزوجت عرفيًا لمدة 4 سنوات.. ويتهم طليقته بالتسبب في وفاة والدته.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “القزم محمد عيد باعتراف صادم لجمهوره: تزوجت عرفيًا لمدة 4 سنوات.. ويتهم طليقته بالتسبب في وفاة والدته.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور