القصة الكاملة لفتاة التيك توك بسنت محمد.. وصفت نفسها بـ”أنضف شخصية على السوشيال ميديا” فوقعت في قبضة شرطة الآداب بسبب فيديو مسرب.. صور

10 يوليو 2020 - 10:44م أحمد مجتمع النجوم، منوعات

عقب ساعت قليلة من تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ ضد بسنت محمد، بطلة الفيديوهات على تطبيق تيك توك، بتهمة نشر مقاطع فيديو تثير الغرائز، وقعت الفتاة أخيرا في قبضة الأمن، حيث أكد فرحات في تصريحات صحفية أنه يجرى التحقيق معها حاليا.
بسنت محمد، تعد الفتاة التاسعة بين مشاهير التطبيق، التي يجري القبض عليها، بعدما سبقها العديد من الفتيات.

التقدم ببلاغ ضدها
وتقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للنائب العام، ضد بسنت محمد، قال فيه “إنها تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك، اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه”.

بسنت ترد بآية من القرآن الكريم
وعلى الفور، لم تعلق الفتاة على خبر الاتهام والبلاغ الموجه ضدها، بل استعانت بنشر آية قرآنية من سورة التوبة، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
ونشرت “بسنت” صورة تتضمن الآية الكريمة: “لا تحزن إن الله معنا”، معلقة: “مش زعلانة لأني اتظلمت، عشان الله دائما ينصر المظلوم، يارب تكونوا فهمتوا”.

تفاصيل البلاغ ضد بسنت محمد
أكد المحامي، في بلاغه الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، عرائض النائب العام، أن “المشكو في حقها أنشأت حسابات عدة عبر “TIK TOK” و”إنستجرام”، واعتادت بث فيديوهات قصيرة عليهما وصورا، وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال، ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط”.
وأكد أن المحتوى الذي تقدمه “بسنت محمد”، يظهر فيه أنها تتعمد إظهار مفاتن جسدها لجذب المشاهدين.

فيديو مسرب
ظهرت الفتاة في الفيديو المُسرب بوضع مخل للآداب، ولذلك سرعان ما تم تداوله بين رواد هذه المواقع وصانعي المحتوى من الشباب، الذين اعتبروه فرصة لطرح فيديوهات جديدة عبر قنواتهم وحساباتهم، إلا أن هذه الفيديوهات لم تحصد مشاهدات وحسب وإنما كان لها الفضل في الإيقاع بهذه الفتاة والقبض عليها من قِبل شرطة الآداب.

لكن قبل القبض عليها، كانت بسنت محمد قد خرجت في مقطع فيديو نشرته عبر الحالة الخاصة بها على أحد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد على الجميع أنها “أنضف بنت في السوشيال ميديا”، واصفة الشعب المصري بأنه يشبه “الخنازير”.
وقالت الآتي: “أنا أنضف بنت على السوشيال ميديا كلها، أنا البنت الوحيدة اللي متمسكش عليا حاجة إطلاقًا، لو عندك حاجة ليا طلعها، مش عارفة أقولكوا ايه أنتوا شعب خنازير دا كل اللي أنا فهمتوا، يعني الغباء وصل بيكوا لدرجة إن فيديو يتجابلكوا يتقالكوا إن دي بسنت فإنتوا تصدقوا”.

من هي بسنت محمد؟
بسنت محمد فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، كانت تعيش في محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلى القاهرة باحثة عن الشهرة من خلال “التيك توك”.
تقدم “بسنت” العديد من مقاطع الرقص على الأغنيات الشعبية، عبر حسابها على إنستجرام.
لديها 407 آلاف متابع على إنستجرام، ولا تتابع سوى 12 شخصا فقط، أبرزهم اليوتيوبر علي غزلان.
وتحظى بأكثر من 8 آلاف مشترك على قناتها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.
لا تتابع سوى 12 شخصا فقط، أبرزهم اليوتيوبر علي غزلان.
لديها أكثر من 8 آلاف مشترك على اليوتيوب.
متهمة بنشر مقاطع خادشة تهدف لإثارة الغرائز.
أثارت الجدل الفترة الأخيرة، لتداول مقطع خادش زعم البعض أنه لها، وهي تقوم ببعض الإيحاءات الخادشة، وتستعرض فيه مفاتن جسدها.

الكلمات الدلالية لـ القصة الكاملة لفتاة التيك توك بسنت محمد.. وصفت نفسها بـ”أنضف شخصية على السوشيال ميديا” فوقعت في قبضة شرطة الآداب بسبب فيديو مسرب.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “القصة الكاملة لفتاة التيك توك بسنت محمد.. وصفت نفسها بـ”أنضف شخصية على السوشيال ميديا” فوقعت في قبضة شرطة الآداب بسبب فيديو مسرب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور