القضاء يحكم بالسجن 10 سنوات على أم تزوجت ابنتها وابنها.. تفاصيل تصيبك بالدهشة.. صور

25 أبريل 2018 - 7:20ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 2٬881 مشاهدة

أصدرت محكمة مقاطعة Stephens في ولاية أوكلاهوما الأميركية حكما قضى بالسجن 10 أعوام على من تزوجت قبل عام من والدتها، التي تنتظر حكماً مضاعفاً بعد شهرين لزواجها من الابنة، ولزواجها سابقاً من ابنها.

القضاء سبق ونقل حضانة الأم لابنتها وابنيها إلى جدتهم، ثم لملمت الأم شملها بهم بعد أن تغيّر اسمها الأخير وقد تزوجت الأم ابنتها، واتضح فيما بعد أنها سبق وتزوجت في 2008 من ابنها جودي كالفن سبان، زاعمة بعد افتضاح أمرها أن سبب الزواج ليس جنسياً، بل ليهرب من الخدمة العسكرية الإلزامية.

قالت المرأة وتدعى باتريسا إن حكماً قضائياً حرمها في الماضي من حضانة أبنائها الثلاثة، وهم بنت وابنان عاشوا أطفالاً مع جدتهم لأبيهم وترعرعوا مراهقين في بيتها، ثم ساعدت الظروف منذ عامين على أن تلتقي بابنتها من جديد.

منذ أول لقاء نشأ بينهما “انسجام” سريع، فاتفقتا على الزواج، ساعدهما بالوصول إليه أن شهادة ميلاد الابنة تغيرت، ولم يعد اسم والدتها فيها، لذلك تم الزواج في مارس الماضي، وأقامتا معاً في “دونكان” كزوج وزوجة “وخلال تلك المدة لم تكن تشعر أنها خالفت القانون”.

سريعاً وصل ما اكتشفه موظفو الرعاية الاجتماعية إلى الشرطة التي فتحت ملف باتريسيا الأرشيفي، ووجدت الأسوأ فيه، وهو أن اسمها في 2008 كان Patricia Ann Clayton Spann حين تزوجت ذلك العام ممن سبق وخرج هو الآخر جنيناً مولوداً من رحمها أيضاً، وهو ابنها Jody Calvin Spann Jr الذي عاش معها كزوج طوال 15 شهراً، انتهت بقيامه هو نفسه بطلب إبطال الزواج.

الكلمات الدلالية لـ القضاء يحكم بالسجن 10 سنوات على أم تزوجت ابنتها وابنها.. تفاصيل تصيبك بالدهشة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “القضاء يحكم بالسجن 10 سنوات على أم تزوجت ابنتها وابنها.. تفاصيل تصيبك بالدهشة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور