الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة وئام الدحماني.. ووالدتها تنهار في جنازتها في لقطات مؤثرة.. صور وفيديو

24 أبريل 2018 - 1:18ص sara عربى الرباط - كل النجوم 1٬723 مشاهدة

توفت الفنانة والإعلامية المغربية الشابة وئام الدحماني مساء الأحد 22 أبريل، عن عمر يناهز 34 عاماً.

وقد تسببت تصريحاتها قبل وفاتها في التشكيك في انتحارها، إلا أن عائلتها حسمت الجدل بالتأكيد على أن الوفاء جاءت إثر إصابة وئام بأزمة قلبية مفاجئة، خلال تواجدها في أحد الفنادق في أبوظبي وليس بدبي كما تردد بعد وفاتها.

وشيعت جنازة الفنانة المغربية الراحلة بعد صلاة مغرب الإثنين 23 إبريل في أبوظبي، ودفنت بمقابر بني ياس، بحضور عائلتها، وقد ظهرت والدتها في الجنازة وهي منهارة تماما، ودخلت في نوبة بكاء شديدة.

كما حرص السفير المغربي بالإمارات على المشاركة في تشييع جنازة وئام الدحماني، وظهرت صورة لوالدتها وهي تحتضنه وتبكي بشدة.

يذكر أن وئام الدحماني تحدثت في آخر لقاء أجرته قبل وفاتها بـ 8 أشهر، وذلك في برنامج “فبراير Tv”، عن معاناتها والضغوطات الكثيرة التي تعرضت لها، والتي دفعتها للتفكير في الانتحار.

وئام لم تستطع تمالك دموعها خلال اللقاء، وأكدت أن حياتها تحمل الكثير من الأزمات، وأنها وصلت إلى مرحلة التفكير في الانتحار بسبب الضغوطات التي تواجهها من عائلتها والمحيطين بها، ولكنها عادت لصوابها، واستعاذت بالله من الشيطان، وأضافت مازحة إنها قالت لنفسها أنها قامت للتو بحقن وجهها بالوتوكس وقامت بعمل “شوبينج” فلمن ستترك كل هذا إذا انتحرت.

يذكر أن وئام الدحماني قد عرفت بالعديد من الأعمال الفنية والبرامج الاعلامية على القنوات الإمارتية أبرزها «سيلفي، وفرصة ثانية».

كما أنها اشتهرت بالطابع الهندي حيث قدمت برامج عدة تهتم في السينما الهندية مع قنوات زي للمشاريع الترفيهية و زي أفلام وقدمت العديد من فيديو كليب بنفس الطابع.

الكلمات الدلالية لـ الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة وئام الدحماني.. ووالدتها تنهار في جنازتها في لقطات مؤثرة.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة وئام الدحماني.. ووالدتها تنهار في جنازتها في لقطات مؤثرة.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور