الكشف عن مرض ميار الببلاوي الذي تسبب في دخولها العناية المركزة في الولايات المتحدة.. نجلها يكشف التفاصيل

6 نوفمبر 2020 - 1:21ص sara عربى، مشاهير

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية ميار الببلاوي مؤخرا، ونقلت إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات أميركا.

نجل الفنانة المصرية، والذي يدعى “محمد”، كشف تفاصيل حالة والدته، بقوله إن والدته في العناية المركزة بأحد مستشفيات أمريكا، وذلك من أجل الخضوع لعملية تركيب دعامات بالقلب.

وناشد نجل ميار جميع جمهورها ومحبيها بالدعاء لها، ونشر صور مؤثرة لها من داخل غرفتها في المستشفى.

نجل الفنانة المعتزلة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي، أقلق الجمهور على صحة والده بعدما نشر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك ظهرت فيها والدته وهي ترقد على السرير داخل احدى غرف المستشفى، كاشفاً عن تدهور حالتها الصحية وناشد الجمهور بالدعاء لها حيث كتب في تدوينته قائلا :”أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي.. ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم”.

ولم يكشف نجلها وقتها أي تفاصيل عن أزمتها الصحية او مرضها بإستثناء بأن تحتاج الدعاء بعد تأزم وضعها الصحي، بينما رجح البعض بأن تكون مصابة بفيروس كورونا بعدما بات هذا المرض يتنقل بسرعة كبيرة بين الكثير ومنهم المشاهير.

وتفاعل الجمهور مع منشور نجل ميار الببلاوي متمنين لها الصحة والسلامة وأن تستعيد عافيتها عاجلا، وطلبوا من نجلها بأن يطمئنهم عن حالتها ويشرح لهم المزيد عن وضعها الصحي.

وخلال السنوات الماضية تعرضت ميار الببلاوي لأكثر من أزمة صحية دخلت على إثرها للمستشفى، وبينها اجرائها عملية جراحية عام 2018 لم تكشف عن طبيعتها، وخضوعها لعملية جراحية في القلب في أحد مستشفيات لوس انجلوس اواخر عام 2017.

الكلمات الدلالية لـ الكشف عن مرض ميار الببلاوي الذي تسبب في دخولها العناية المركزة في الولايات المتحدة.. نجلها يكشف التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الكشف عن مرض ميار الببلاوي الذي تسبب في دخولها العناية المركزة في الولايات المتحدة.. نجلها يكشف التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور