اللحظة التي أنتجت أشهر ثنائي.. بليغ ووردة وثالثهما المأذون.. شاهد

20 مارس 2018 - 2:05ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 1٬088 مشاهدة

اللحظة التي أنتجت أشهر ثنائي.. بليغ ووردة وثالثهما المأذون.. شاهد

من أشهر قصص الحب التي عرفها الوسط الفني في مصر تلك التي جمعت الموسيقار الراحل بليغ حمدي والمطربة الجزائرية الراحلة وردة وهي القصة التي توجت بالزواج وترصد هذه الصورة النادرة لحظة عقد قرانهما.


الفن الذي جمع الثنائي كان سبباً في انفصالهما، بعدما اعتادت وردة على الحياة الزوجية التي لم تتحكم في بليغ، حيث كان منقاداً وراء فنه، وهو ما رفضته وردة، التي شعرت بالندم على الانفصال، حسبما أكد الإعلامي وجدي الحكيم وذكره هو، حيث أخبرته أنها بعدما تعاملت مع بليغ بعد الانفصال ورأت طباعه شعرت بالندم على الانفصال.


تزوج بليغ من سيدة تدعى امنيه طحيمر لكن لم يستمر الزواج سوي عام واحد وبعدها بعشر سنوات قام بليغ بالزواج من المطربة ورده وتم الزواج في منزل الراقصة نجوي فؤاد التي كانت تقوم في نفس الوقت بعقد قرانها، فطلب بليغ من ورده الزواج وتم عقد القران في نفس الوقت عام 1972.


العلاقة بين بليغ ووردة أنتجت عشرات الأغاني الناجحة وشكلا سويا ثنائيا أبهر الجميع بفنه حتى بعد الانفصال استمر التعاون ورغم تقدم وردة أغاني لملحنين كبار مثل موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بقيت ألحان بليغ حمدي الأشهر والأهم في مشوارها الفني الذي استمر قبل وفاتها بقليل.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اللحظة التي أنتجت أشهر ثنائي.. بليغ ووردة وثالثهما المأذون.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور