المصري شريف طلياني ينوي التوبة من تمثيل الأفلام الإباحية.. ويكشف مفاجأة: كنت أقدم برنامجا دينيا

6 أبريل 2018 - 3:40ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 9٬645 مشاهدة

“شريف طلياني”.. اسم تم تداوله بالفترة الأخيرة بعدما صنف نفسه كأحد الممثلين بأفلام البورنو الإباحية كشاب مصري ما أثار هجومًا واسعًا عليه وازداد هذا الهجوم عقب حضوره مهرجان القاهرة السينمائي الأمر الذي وجه خلاله سياسيون ونشطاء ومواطنون اتهامات لإدارة المهرجان التي خرجت ببيان ونفت استضافته.

شريف شاب مصري لأب مصري وأم إيطالية تمكن من السفر لاستكمال دراسته بالخارج وظهر لأول مرة ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى المصرية، كـ”شاب رياضي” يروي تجربته، بين المشي على سور كوبري قصر النيل، والجري على الكورنيش، والعوم، والقفز من مرتفعات، وممارسة الرياضة في الشارع وصنفه التليفزيون المصري كـ”صاحب مغامرات خطيرة تستحق أن تروى”.

عقب ذلك قدم أحد البرامج على شبكة الإنترنت بعنوان البط الأبيض بلمحة دينية للرد على الملحدين ثم انتقل فجأة للعمل والتمثيل بالأفلام الإباحية وهو الأمر الذي يؤكده وينشره دوما علي صفحته الخاصة علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ويقابله بهجوم شديد فيبرر ذلك الأمر إنه اضطر للعمل بهذا المجال عقب فشله في قصة عاطفية وغبته في التمثيل التي قابلها المنتجون بالرفض وتارة يبرره أنه لمواجهة العنف والتطرف والإرهاب بحسب قوله.

صفحة شريف كما تحتوي علي صور ومقاطع من أفلامه فهي تحتوي علي اراء سياسية أيضا يهاجم بها دوما التطرف والإرهاب ويدعم النظام الحالي.

روي “شريف” كواليس دخوله عالم البورنو حين حجز تذكرة دخول مهرجان فلورنسا لعروض الاستربتيز بـ20 يورو ليبدأ مشواره فالهدايا التي يقدمها منظمو المهرجان لـ”زوار عالم البورنو” منح الزائر 20 ثانية لعرض مهاراته أمام ممثلة محترفة، صعد شريف المسرح، وتقدم ومثّل لأول مرة ثم انطلق بهذا المجال.

“لن تتقاضى أي راتب أو قيمة عقد.. ولن تكسب من البورنو في البداية، استغل الفرصة لوضع رجليك في المجال” .. بهذه الجملة يوضح شريف طبيعة عمله.

أمنيات شريف تنحصر حول لقاء مايا خليفة بأحد الأفلام والتمثيل في فيلم للمخرجة إيناس الدغيدي وتابع ممثل البورنو المصري الإيطالى قائلا: ”خلال فترة تواجدي بمصر قابلت شبابا كثير فى مصر، “تعبان” من الفقر، وبعضهم قالى لى نصا :”نفسى أسافر أوروبا “، لافتا إلى أن “البورنو” لم يخرب عقول الشباب المصريين والعرب كما يردد البعض، ولكن الانطوائية والفقر والرجعية هى التى خربتها”.

من ضمن الإتهامات التي وجهت لشريف أيضا إتصاله بإسرائيل والتعامل معها الأمر الذي نفاه تماما وتطرق أيضا لحل أزمة السياحية في مصر قائلًا :”عندى أفكار تنشط السياحة فى مصر وتجذب لها ملايين الدولارات، ولكن أحتاج لمن يسمعني، حتى يتفهم موقفى، وهذا الأمر ليس له علاقة بالبورنو على الإطلاق، لأننى أعرف قوانين بلدى مصر جيدا”.

وفي آخر منشوراته على فيس بوك، فاجأ طلياني الجميع، حيث كشف عن نيته للتوبة وترك طريق الأفلام الإباحية، مشيرًا إلى أنه سيعود إلى مصر بعد ذلك.

وقال “طلياني”، خلال رسالته المثيرة للجدل: “عندما يتوب عليّ الله ويزودني بالتقوى والصلاح سأعود إلى مصر لأعمل على تطبيق شريعته في أرض الكنانة، لقد كانت ولا زالت مصر أرض التائبين والمتدينين”.

وكان ممثل البورنو شريف طليانى، قد قال إنه لم يدخل مجال “أفلام البورنو” من أجل المال، لأن لديه شركة سياحة فى إيطاليا، ويكسب منها، ولكن دخل لأنه تعرض لأزمة عاطفية من فتاة كان يحبها.

وأكد أن هذا بالإضافة إلى أنه كان يحب التمثيل، ولم يجد الفرصة المناسبة فى مصر، وهناك الكثير من “المنتجين” قالوا له نصا :”مفيش مصلحة بينا عشان نخليك تمثل”.

وأضاف “طليانى” خلال تصريحات صحفية له، أن “البورنو” مجرد تمثيل، وهناك من يُكبر الأمور، لأنك تمثل أمام 70 فردا، وبيكون جسدك مثل التلج، وتظهر وكأنك تؤدى وجسدك كالنار.

وأوضح أن هذا ليس صحيحا، لأنك تكون مشغولا بالسيناريو المكتوب فى الفيلم، مشيرا إلى أنه قدم مؤخرا عرضا ضخما فى إسبانيا وحصل من خلاله على العديد من الجوائز.

 

الكلمات الدلالية لـ المصري شريف طلياني ينوي التوبة من تمثيل الأفلام الإباحية.. ويكشف مفاجأة: كنت أقدم برنامجا دينيا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “المصري شريف طلياني ينوي التوبة من تمثيل الأفلام الإباحية.. ويكشف مفاجأة: كنت أقدم برنامجا دينيا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور