قلعت الحجاب بالأمر.. “حنان تستاهل” تكشف أسرار جوازها العرفي : فضلت أعيط 7 سنين

18 فبراير 2022 - 9:52م salah عربى، مجتمع النجوم، مشاهير

تعد المطربة المعتزلة حنان أحد نجمات الثمانينات والتسعينيات والتي نالت شهرة واسعة من الجمهور في وقتها،

وكانت مبيعات الكاسيت لألبوماتها تتخطي الآلاف وله العديد من الكليبات الشهيرة حيث كانت اغنيتها “تستاهل” من اكثر الاغاني شهرة في التسعينيات.

المطربة المعتزلة حنان

عادت المطربة المعتزلة حنان، للظهور بعد غياب عبر قناة النهار مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، لسرد تفاصيل اعتزالها الغناء.

اعتزال حنان

وقالت المطربة حنان خلال لقائها مع سهير جودة، ومفيدة شيحة خلال برنامج “الستات”، المُذاع عبر فضائية “النهار”: “قرار اعتزالي كان أصــ عب قرار في حياتي.. وكان مفـــ اجئا وقررت إني استمر عليه ومتراجعش فيه، وفضلت أبكي سبع سنين بعد قرار اعتزالي عشان معرفتش أرجع للغناء من جديد”.وأضافت: “أنا من النوع لو أخذت قرارا صــ عب أرجع فيه، والقرار صعب عليا جدًا وكان لا رجعة فيه، وسافرت خارج مصر بعد قرار اعتزالي بخمس سنوات”.

حنان تتزوج عرفي

اعترفت المطربة المعتزلة حنان، بجوازها عرفي بجوزها الملحن خليل مصطفى بسبب عدم حبها له في فترة الارتباط به، مضيفة: لما طلب يتجوزني بلغته إني مش بحبه في الوقت الحالي وأعجب جدًا ساعتها بصراحتي.

المطربة المعتزلة حنان

وقالت المطربة حنان: بلغته مش هعرف أحبك حالًا بس أنا معجبة بيك، اتجوزته عرفي من كتر خـــ وفي ليكون حد مش كويس، ومكنتش عايزاه بالفعل ساعتها ارتبطت بيه.

حنان والحجاب

كشفت المطربة المعتزلة حنان، عن سبب خــ لعها الحجاب بعد ارتدائها له لمدة ٥ سنوات ،وقالت “إن ارتداء الحجاب فرض وشيء جميل للغاية ولكن هناك أشخاصا يصــ عب عليهم تحمله…فيه ناس مابتكونش قادرة عليه مش أنا بس وأتمنى ألبسه تانى لأنه حاجة جميلة ” .

وأضافت انها تركت الفن سابقا من أجل ارتدائها الحجاب وذلك منذ ٥ سنوات مضت، لافتة إلى أن سبب خــ لعها الحجاب هو رأي زوجها الذى طلب منها عدم ارتدائه ، معقبة “جوزى قالى ماتلبسيش الحجاب وأنا مش برمي عليه اللوم لكن انا ما صدقت قالي كده”.

المطربة حنان

كشفت المطربة المعتزلة حنان تفاصيل اعتزالها عن الغناء، موضحة أنها استمرت في البــ كاء لمدة 7 سنوات بعد قرارها ،وقالت حنان: قرار اعتزالي لم يكن سهلا أبدا، بل كان من أصعب القرارات في حياتي ولم أتوقع أني لن أتراجع عنه.

وواصلت: استمررت في البـــ كاء لمدة 7 سنوات بعد قرار اعتزالي الغناء؛ لأني لم أستطع العودة مرة أخرى للوسط الفني والقرار لا رجعة فيه خصوصا أني سافرت خارج مصر بعد اعتزالي.

من هي المطربة حنان؟

وولدت الفنانة حنان في القاهرة 13 أغسطس 1964 و التحقت بمعهد الموسيقى العربية، وحازت على إعجاب الدكتورة رتيبة الحفني، واكتشفها الموسيقار الكبير عمار الشريعي، وألحقها بفرقته الموسيقية التي تطورت لتحمل اسم “الأصدقاء” وقد ضمت الفرقة الفنانة منى عبدالغني، والفنان علاء عبدالخالق، وحققت أغاني الفرقة انتشارا واسعا.

وقدمت حنان 3 ألبومات غنائية وحققت نجاحا كبيرا في فترة التسعينات، وانطلقت لعمل جولات غنائية بالخارج في فرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا وغيرها، بالإضافة لعدد من الدول العربية.

قدمت حنان العديد من الأغاني والألبومات الناجحة في فترة التسعينيات، ولكنها أصــ يبت باكـــ تئاب فقررت الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني، وهي في قمة شهرتها عام 1997، وتزوجت حنان الملحن خليل مصطفى وهي في الـ17 من عمرها وأنجبت منه طفلة، ولكن الحظ لم يحالفها وانفــ صلا بعد فترة بسيطة من زواجهما.

أبرز أغاني حنان

ومن أبرز أغاني حنان، أغنية زي زمان ضمن أغاني ألبومها رايقة عام 1991، وأغنية الشمس الجريئة، البسمة اترسمت، هات الحب، وأغنية البحر كان عطشان، شجرة الأحلام، حبيبي كان، انبساط، من بدري، يا عيون حبيبي، في الشارع دا مدرستي، نفارق، سايق عليك الهوا، وغلاوتك عندنا، وأغنية إلا أنت.

بقينا ملطشة للجمهور.. إيناس مكي: شخصيتي في سمكة و4 قروش تحث على العفة ولا تشبه منى زكي بأصحاب ولا أعز.. مشاهد حميمية ساخنة سبب استبعادي من مواطن ومخبر وحرامي

لماذا انسحب عبدالمنعم مدبولي من مدرسة المشاغبين؟

نيكول سعفان وطارق العريان يثيران الجدل مجددًا في عيد الحب.. صور

 

الكلمات الدلالية لـ قلعت الحجاب بالأمر.. “حنان تستاهل” تكشف أسرار جوازها العرفي : فضلت أعيط 7 سنين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قلعت الحجاب بالأمر.. “حنان تستاهل” تكشف أسرار جوازها العرفي : فضلت أعيط 7 سنين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور