المهن التمثيلية تتبنى حالة آمال فريد بعد انتشار صور صادمة لها على مواقع التواصل .. صور وتفاصيل

30 نوفمبر 2017 - 12:50ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 906 مشاهدة

انبأت نقابة المهن التمثيلية إنها ستولى اهتماما خاصا بما تردد عن حالة النجمة والنجمة المعتزلة آمال فريد الصحية والمعنوية.

وأصدرت النقابة بيانا جاء فيه أن فناني مـصـر الذين منحوا الفن حياتهم وإبداعهم ورفعوا من شأنه وسطروا في تاريخه أروع الصفحات يأتون في مقدمة اهتمامات النقابة وأولوياتها سواء كان هؤلاء الفنانون مازالوا يمارسون العمل أو اعتزلوا.

من جانبه قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية إن الفنانة المعتزلة آمال فريد لا تعاني من مشاكل مادية، مستنكرا قيام أحد الأشخاص بنشر صورة لها عبر موقع الفيس بوك بعد تقدمها في العمر والإيحاء بمعانتها من مشاكل مالية.

وأضاف “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن الفنانة الكبيرة تسكن في شقة فخمة في حي الزمالك بالقاهرة، ولا تعاني من أي مشاكل مادية.

وتابع نقيب المهن التمثيلية: “أنا ذهبت لشقتها منذ قليل ولم أجدها، وصاحب العمارة التي تسكن بها قال لي لا تعاني من مشاكل مالية، والدليفري طالع نازل، ولكن لديها مشاكل صحية”.

وكانت النجمة آمال فريد تداولت لها عدد الصور خلال جلوسها على أحد المقاهى بمنطقة وسط القاهرة، وركز عدد العاملين بالوسط الفنى أنها تعانى من مرض ألزهايمر بسبب عدم سؤال أي شخص عليها ومن تهديدات أشخاص لها.

يذكر أن أمال فريد تبلغ من العمر 79 عاما وتزوجت مرتين دون أن ترزق بأطفال، اقتحمت عالم التمثيل بالصدفة عن طريق المشاركة في مسابقة مجلة “الجيل” لاختيار الوجوه الجديدة، وبالفعل رشحها أعضاء لجنة التحكيم لكي تلعب أول بطولة لها أمام العندليب “عبد الحليم حافظ” في فيلم “ايام وليالي”.

وابتعدت عن الساحة الفنية نحو 6 سنوات لسفرها مع زوجها إلى موسكو، ثم عادت إلى مصر وشاركت في بطولة فيلمين هما “6 بنات وعريس، وجزيرة العشاق”، إلا أنها فضلت بعد ذلك الابتعاد نهائيًا عن التمثيل لانتشار الأفلام التجارية التي لا تتناسب مع مشوارها الفني.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “المهن التمثيلية تتبنى حالة آمال فريد بعد انتشار صور صادمة لها على مواقع التواصل .. صور وتفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور