الموت يخطف الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني.. تعرف على تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

16 مارس 2018 - 12:56ص sara عربى الكويت - كل النجوم 1٬051 مشاهدة

فجع الوسط الفني بوفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني، صباح الثلاثاء 13 مارس 2018، عن عمر ناهز 44 عاماً، إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

الفنان الكويتي فهد البناي، صديق الباروني، نعله بكلمات مؤثرة، حيث عبر عن صدمته الشديدة في وفاته المفاجئة، وكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته.

فهد كشف أنه كان يمثل مع عبدالله أحد المشاهد التي جمعتهما سويا في مسلسل “الخافي أعظم”، وذلك قبل وفاته بساعات قليلة، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “من الصبح والله مصدوم وموعارف شكتب عن هالانسان الخلوق الله يرحمه”.

وأضاف: “من ساعات وتحديدا أمس كنت امثل معاه مشهد ونضحك وكنت اطفره كالعاده واخرعه من المرتفعات، واستغربت بعد ماخلص مشهده معاي من بعيد قتله يعطيك العافيه الباروني ناداني وحضني حيل ويقولي انت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل”.

واختم كلامه، قائلا: “واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربي يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب ..ادعوله جزاكم الله خير”.

يذكر أن عبد الله الباروني من مواليد عام 1973، وقد بدأ التمثيل عام 1991، من خلال مشاركته في مسرحية “فري كويت”.

ومن أبرز أعماله: “رحلة بوبلال”، “ياخوي”، “حتى التجمد”، و“شباب كول”، و”مال وأحلام”، و”الأخرس”، و”إن فات الفوت”، و“أيام العمر”، و”بركان ناعم”، و”حبيبة”،وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ الموت يخطف الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني.. تعرف على تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الموت يخطف الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني.. تعرف على تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور