سلمى أبو ضيف أولى النجمات المصريات تألقا” على السجادة الحمراء فى مهرجان كان 75

22 مايو 2022 - 6:30م منار حسين عربى، مشاهير

سجلت النجمة الشابة سلمي أبو ضيف أول حضور لنجمات الفن المصري على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75، بعدما ظهرت بالأمس ضمن احتفالية للترويج لإحدى دور المجوهرات العالمية، وهي نفس الاحتفالية التي شاركت فيها النجمة ياسمين صبري في الدورة الماضية من نفس المهرجان.

سلمى أبو ضيف تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي أمس السبت، بإطلالة جريئة وأنيقة مرتدية فستان مكشوف من اللون الأسود بفتحة أمامية وظهر مكشوف، واعتمدت ارتداء مجوهرات بأحجار خضراء أنيقة.

وقامت سلمى بنشر مقاطع فيديو وصور تظهر خطوات تنسيق اطلالتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، وشاركت جمهورها تفاصيل كل قطعة ارتدتها.

يذكر أن المشاركة المصرية الرسمية في مهرجان كان اقتصرت حتى الآن على حفل استقبال أقامه الفنان حسين فهمي بصفته الرئيس الجديد لمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركه في استقبال الضيوف مدير المهرجان المخرج أمير رمسيس، واستعرض فهمي رؤيته للدورة الجديدة من مهرجان القاهرة المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

وكانت أخر أعمال الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في موسم رمضان 2022، بـ3 أعمال درامية، حيث شاركت في بطولة «مسلسل راجعين يا هوى» مع الفنان خالد النبوي، بجانب ظهور مميز في مسلسل «سوتس بالعربي» حيث شاركت في حل إحدى القضايا، كما شاركت بمسلسل «الاختيار 3».

من هى سلمى أبو ضيف

– ممثلة وعارضة أزياء مصرية  ولدت فى (2 فبراير 1994 ).

– بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو «رحاب إف إم» على الانترنت، درست الإعلام في جامعة مصر الدولية. إلى جانب عملها كعارضة أزياء. شاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة “فوغ آرابيا”، وظهرت على غلاف المجلة بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام و أمل بوشوشة.

-أول أعمالها الفنية كان مسلسل “حلاوة الدنيا” عام 2017.

الكلمات الدلالية لـ سلمى أبو ضيف أولى النجمات المصريات تألقا” على السجادة الحمراء فى مهرجان كان 75

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سلمى أبو ضيف أولى النجمات المصريات تألقا” على السجادة الحمراء فى مهرجان كان 75“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور