النيابة تستدعي الفنانة سناء يوسف  للتحقيق معها بتهمة تعذيب واغتصاب خادمتها 

2 يونيو 2018 - 4:37ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬967 مشاهدة

النيابة تستدعي الفنانة سناء يوسف  للتحقيق معها بتهمة تعذيب واغتصاب خادمتها

أصدرت نيابة ‘أكتوبر، قرارًا باستدعاء الممثلة التونسية سناء يوسف،  لسماع أقوالها بعد اتهام خادمتها الخاصة لها باستدراجها واغتصابها داخل شقة مديرة أعمالها في منطقة روضة زايد، وإجبارها على توقيع إقرار بعدم تعرضها للضرب.

بداية القصة تعود إلى أن فتاة تدعى ”إبتسام” أكّدت أنها تعمل خادمة لدى الفنانة سناء يوسف بفيلتها، وبعد أن نشب خلاف بينهما، قامت الفنانة بإجبار الخادمة على الإمضاء على إقرار عنوة بعد نشوب مشادة بينهما وتطاول بالأيدي والتعدي بالضرب.

وأضافت في البلاغ: «أنه عقب رفضها الإمضاء على الإقرار قامت الفنانة باستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها في روضة زايد واستدرجت لها شابًا اغتصبها بعد إقناعها بأنه ضابط».

و تم تحرّير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بعرض الخادمة على الطب الشرعي ليبين إن كانت تعرضت ا للاغتصاب من عدمه، كما أمرت باستدعاء الفنانة سناء يوسف لسماع أقوالها والرد على الاتهامات المنسوبة إليها.

من ناحية أخرى ، كشفت سناء يوسف، أنها على أبواب الانفصال عن زوجها المنتج المصري عمرو مكين، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج «رمضان شو»، على إذاعة «موازييك»، والي أنجبت منه ياسين البالغ 3 سنين.

الكلمات الدلالية لـ النيابة تستدعي الفنانة سناء يوسف  للتحقيق معها بتهمة تعذيب واغتصاب خادمتها 

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “النيابة تستدعي الفنانة سناء يوسف  للتحقيق معها بتهمة تعذيب واغتصاب خادمتها “

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور