الهلع العصبى ..آخر تطورات الحالة الصحية لمصطفى كامل وزوجتة تطلب من جمهوره الدعاء

22 مايو 2022 - 5:22م منار حسين عربى، مشاهير

أوضحت زوجة الفنان مصطفى كامل، تفاصيل الحالة الصحية لزوجها بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وتحدثت زوجة مصطفى كامل عن الحالة الصحية لزوجها، في تصريحات صحافية، قائلة: “التقارير كلها أثبتت أن زوجي عنده Panic attacks، وهي حالة طبية تعرف بالانهيار والتوتر العصبي شديد جدًا، وصل لمرحلة اسمها الهلع العصبي، ويُقال إنه أخطر من الأزمة القلبية، وممنوع من الكلام نهائي، والأطباء أصروا على وجوده في المستشفى، لكن هو رفض.

وتابعت: “هو كان راجع من الاستوديو، واتصل علينا قالي أنا فوق كوبري أكتوبر وتقريبًا بموت، مش شايف الطريق وإيدي بتترعش وحاسس إني هتقلب، وابني جري عليه فورًا وصله للمستشفى، عملوا كل الإشاعات والتحاليل الطبية اللازمة للاطمئنان على حالته”.

وكان الفنان مصطفى كامل قد تعرض لأزمة صحية شديدة، حيث نشر الملحن حسن دنيا صورة له، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، عبر “فيسبوك”، يطالب من جميع محبي الفنان وجمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة على خير، ويعود لجمهوره في أقرب وقت.

وكان الفنان مصطفى كامل قد تعرض لوعكة صحية في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأكد مؤخرا النجم مصطفى كامل في تصريحات له أنه يعمل حاليًا على تحضيرات ألبومه الجديد الذى يطرحه أغنية أغنية منفردة كل فترة على طريقة السينجل والذى انتهى من تسجيل بعض أغانى منه من كلماته وألحانه.

وأضاف أنه سعيد بردود الأفعال على طرح أولى أغانى من الألبوم ثانى أيام العيد، تحمل اسم “عنوان الحياة” مشيرًا أن باقى الأغانى تحمل عددًا من المفاجآت.

من هو مصطفى كامل

– هو مطرب وشاعر مصري ومؤلف واسمه الحقيقي مصطفى كامل السيد كامل(مواليد 20 أغسطس 1970 في مدينة الإسكندرية) عاش طفولته بحي السيدة زينب.

-له العديد من الكلمات لفنانين آخرين مثل بهاء سلطان ومحمد منير وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومجد القاسم وحمادة هلال وهيفاء وهبي ومحمد محيي.

-بداياته كانت في أواخر الثمانيات أي حوالي من عشرين عاما تعامل مصطفى كامل مع معظم مطربي مصر والعالم العربي كتب لهاني شاكر حوالي أربعون أغنية من أهمها الحلم الجميل سالتك أنت مين ياريتني اتكلم معقول وكتب العديد من الأغاني لمحمد فؤاد وحماده هلال وإيهاب توفيق ومحمد منير وكتب حوالي أربع أغاني للمطرب عمرو دياب وجواهر وبهاء سلطان وأحمد جوهر وحسن الأسمر.

 

الكلمات الدلالية لـ الهلع العصبى ..آخر تطورات الحالة الصحية لمصطفى كامل وزوجتة تطلب من جمهوره الدعاء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الهلع العصبى ..آخر تطورات الحالة الصحية لمصطفى كامل وزوجتة تطلب من جمهوره الدعاء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور