امرأة بريطانية عن حريق برج لندن: المسلمون أنقذونا من الهلاك.. صور

16 يونيو 2017 - 4:51م sana منوعات القاهرة - كل النجوم 7٬453 مشاهدة

امرأة بريطانية عن حريق برج لندن: المسلمون أنقذونا من الهلاك.. صور

على الرغم من تشوية صورة المسلمين جراء بعض العمليات الإرهابية التي تقود “داعش بتنفيذها مؤخرًا إلا أن حريق برج لندن أظهر أخلاق المسلمين الحقيقة، حيث أكدت أمرأة بريطانية أن المسلمين هم أول من لاحظ الحريق وأنقذوا الكثيرين من الهلاك، حيث كانوا مستيقظين لتناول السحور، استعداداً لصيام اليوم التالي.

وقالت السيدة في تصريحات صحفية: «إن الإعلام يظهر  المسلمين وقتما يرتكبون الأخطاء فقط.. لكن لا يظهرهم حينما يظهرون الشجاعة ويساعدون الآخرين..هم أول من حمل أكياس الماء لإنقاذ الناس».

وأضافت: «لو لم يكن كل هؤلاء الشباب قادمين من المسجد لمات الكثير.. الكثير منهم»، كما شارك المسلمين في تأبين ضحايا البرج بعد إطفاء الحريق وتقديم مساعدات للمتضريين من الحادث.

من جهة أخرى، قال قائد شرطة لندن إنه ليس هناك ما يشير إلى وجود صلة للإرهاب بحريق البرج السكني، وأضاف أن حصيلة الضحايا وصلت إلى 17 قتيلاً على الأقل،  وكانت هيئة الإطفاء في العاصمة البريطانية لندن قد أعلنت سقوط عدد من القتلى في حريق برج جرينفيل. .والتهمت ألسنة النيران ليل الثلاثاء الأربعاء البرج السكني غرب لندن بالحريق الضخم الذي يحاول حوالي 200 إطفائي السيطرة عليه، كما ذكرت فرق الإسعاف في العاصمة البريطانية.

الكلمات الدلالية لـ امرأة بريطانية عن حريق برج لندن: المسلمون أنقذونا من الهلاك.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “امرأة بريطانية عن حريق برج لندن: المسلمون أنقذونا من الهلاك.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور