امرأة يغطي جسدها فقاعات سببها مرض نادر.. شاهد كيف تبدو وما رأي زوجها.. صور

8 نوفمبر 2017 - 11:36ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 3٬688 مشاهدة

امرأة يغطي جسدها فقاعات سببها مرض نادر.. شاهد كيف تبدو وما رأي زوجها.. صور

ساندرا دي سانتوس امرأة تعاني من حالة صحية صعبة ونادرة، حيث يغطي جسدها آلاف الأورام التي تشبه الفقاعات، لكنها تكيفت مع الوضع وقررت أن تحب مظهرها وتفتخر بنفسها.

بدأ يظهر عليها كتل وأورام حميدة على وجهها وجسدها منذ أن كانت في عمر المراهقة. ولكن مع ذلك، التقت بشريك حياتها وزوجها خوسيه، الذي لم يقع فقط في حبها بل أحب أيضاً كل الفقاعات  المنتشرة على جسدها.

المرأة تبلغ من العمر 53 عاماً، وهي من ريو دي جينيرو في البرازيل، وتعاني من مرض يدعى الورم العصبي الليفي من النوع الأول، وهو حالة وراثية تؤثر على الجهاز العصبي والجلد أيضاً.

يحدث هذا المرض عند شخص واحد من أصل 3000 شخص، ولكن بدرجات مختلفة ومتفاوتة بحسب شدتها. تغطي الأورام جسد ساندرا من أعلى رأسها الى أخمص قدميها، وانتقل هذا المرض أيضاً الى 3 من أولادها الأربعة، كما أدى الى وفاة ابنها عندما كان يبلغ 6 سنوات.

تعلمت ساندرا أن تحب جسدها ومظهرها وهي تفتخر بنفسها عندما ترتدي ملابس السباحة على الشاطئ، كما قالت: “هناك لحظات أشعر فيها بالحزن خاصة عندما أرى نفسي في المرآة، أو أن عندما ألاحظ الناس تحدق في وجهي في الشارع، ولكن عائلتي تقدم دائماً الدعم لي”

لم يعلم أهل ساندا أنها تعاني من أي مشاكل صحية الا عندما أصبحت في سن البلوغ. حالات هذا المرض قد تظهر عند الولادة كأن يكون لون الجسم باهتاً كلون القهوة بالإضافة الى ظهور بعض الكتل. يشار الى أنه عندما عانت ساندرا من هذا المرض عام 1970 لم تكن هذه الحالة منتشرة بشكل كبيرة ولم يكن الجميع يعلم تفاصيل هذا المرض.

تقول ساندرا: “عندما كنت استيقظ كل يوم، كنت ألاحظ وجود كتلة جديدة، أرى نفسي مميزة، وأنا لم أتوقف عند القيام بكل ما أريده على الرغم من مرضي. لقد دخلت في الكثير من العلاقات وواعدت الشباب منذ عمر الـ17”.

انتشرت الفقاعات الصغيرة على جسدها في العشرينات من عمرها وبدأت تكبر شيئاً فشيئاً لتنمو كذلك على وجهها ويديها، وفي هذا الوقت التقت بزوجها الحالي خوسيه. زوج ساندرا أحبها كما هي واعتبر أنها مميزة لذلك قرر الإرتباط بها، وهذا الارتباط ما زال مستمراً حتى الآن منذ 27 عاماً.

شاهد أيضاً: ممرضة تنقذ حياة مريضة وتتبرع لها بجزء من كبدها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “امرأة يغطي جسدها فقاعات سببها مرض نادر.. شاهد كيف تبدو وما رأي زوجها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور