“أمي ربتني بالشبشب” .. انتصار تزوجت ضابط شرطة وتسببت في حبسه .. هنا التفاصيل

4 أغسطس 2020 - 9:55م sara عربى، مشاهير

تزوجت الفنانة المصرية انتصار مرة واحدة في حياتها، حيث تزوجت في  بداية حياتها الفنية من ضابط شرطة يدعى نادر، وكان ذلك عام 2001.

الفنانة المصرية رزقت من زوجها بطفلين هما: “ممدوح وشاهيناز”، ثم انفصلت عن زوجها عام 2008، إثر خلافات نشبت بينهما، بعد زيجة استمرت 7 سنوات فقط.

وبعد الطلاق، دخلت انتصار في خلافات كثيرة مع طليقها حول نفقة أولادها، بالإضافة إلى امتناعه عن دفع مؤخر صداقها، وهي الخلافات التي وصلت إلى ساحات المحاكم.

وقضت محكمة الأسرة بحبس طليق انتصار 30 يومًا لعدم دفعه نفقة قدرها 7315 جنيه، واستمرت المشاكل بينهما لعدة سنوات بعدها.

الفنانة المصرية أكدت، في تصريحات سابقة، أنها ترغب في الزواج للمرة الثانية، إلا أنه لا يوجد مشروع ارتباط فعلي حتى الآن.

وظهرت انتصار مع ابنها وابنتها في مناسبات فنية مختلفة، وتحدثت عن علاقتها بها، وكيفية تربيتها لهما، حيث قالت: “لم أضرب أولادي إلا بمرحلة أولى أمومة، الطفل الأول يكون بمثابة التمرين على الأمومة”.

وأضافت: “لأن تربية أمي لي كانت عن طريق الضرب بالشبشب، ودي كانت طريقتها في إنها تعلمني، فتعلمت من ذلك الكثير وحرصت ألا أطبقه على أولادي، فأنا أستخدم العقاب النفسي مع أولادي”.

ونشرت انتصار من قبل صورة نادرة لها من حفل زفافها، على حسابها الشخصي عبر موقع “انستجرام”، وظهرت أكثر رشاقة وهي ترتدي فستان الزفاف، وعلقت على الصورة وقالت: “زفافي”، ولأن الجمهور اعتقد أنه مشهد من عمل فني، أوضحت الفنانة في تعليق لها: “ده صورة من زفافي بجد مش تمثيل”.

الكلمات الدلالية لـ “أمي ربتني بالشبشب” .. انتصار تزوجت ضابط شرطة وتسببت في حبسه .. هنا التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““أمي ربتني بالشبشب” .. انتصار تزوجت ضابط شرطة وتسببت في حبسه .. هنا التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور