انتـــقـــادات ليوسف الشريف بعد ملابس زوجته: طبــق مبـــادئك على المدام

7 يونيو 2021 - 8:55ص منار حسين مجتمع النجوم

تعـ ــرض الفنان المصري يوسف الشريف للعديد من الانتــ ـقـ ــادات بعد نشر زوجته الكاتبة والاستايلست إنجي علا صورة حديثة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

زوة يوسف الشريف ظهرت في الصورة على شاطئ البحر، وكانت ترتدي “كاش مايوه”، اعتبره البعض يتعـ ـــارض مع تصريحات زوجها، التي أعلن خلالها رفــ ــضه لأي مشاهد جــ ــريئة أو حتى ملامسة النساء في مشاهده معهن.

فقد كتب أحد المتابعين: “سبحان الله مفـ ـــيش حد عنده مبدأ إلا ولازم يجــــزئه على حسب أهوائه يعني مثلا جمهورك الكبير وأنا كنت منهم”.

وأضاف: “ممكن منكــ ــونش فاهمين أعمالك ولا منبـــهرين بتمثيلك العادي وكل اللي بيدفــ ــعنا للمشاهدة والمتابعة إنها أعمال محترمة ومفيــ ــهاش ألفاظ خارجة ولا ستات قــ ــالعة ولا علاقات منحـ ـــرفة”.

وطالب يوسف الشريف بتطبيق مبادئه على زوجته أولا، بقوله: “كنت أتمنى تطـــبق هذا الجزء الرائع على لبس مدام حضرتك علشان نحس إن فعلا عندك مبدأ الاحتــــشام للمرأة في زمن بجــ ــاحة الجـــ ـرأة”.

وكان الفنان المصري يوسف الشريف قد كشف عن أهم الشروط التي يحرص على وضعها كبنود في عقودهم الفنية منذ ما يقرب من عشر سنوات.

يوسف الشريف قال: “أنا مبستــــريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقا في مشاهد ســـ ـاخنة أو قبــــلات في أعمالي، وبكتب دا في العقــ ــود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهـــمني أوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضــ ــايقش من أي حاجة”.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج “مساء دي إم سي”، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية dmc: “بحب أظهر لما يكون عندي عمل فني جديد لكن الظهور الكثير بدون داعي لا أفضله ومبدئي ” القليل أفضل “.

وتابع: “بما أن الجمهور اعتاد على تقديمي لكل الأفكار المختلفه أود أن أقول إن من الممكن اقدم عمل اجتماعي أو رومانسي لأني لأحب أن انحصر في نوعيه أعمال معينة”.

الكلمات الدلالية لـ انتـــقـــادات ليوسف الشريف بعد ملابس زوجته: طبــق مبـــادئك على المدام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “انتـــقـــادات ليوسف الشريف بعد ملابس زوجته: طبــق مبـــادئك على المدام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور