“انتقادات قاسية”بعد إطلالتها الجريئة المثيرة للجدل على شاطىء البحر رانيا يوسف لمنتقديها :لاتهمنى آرائكم ..صور

10 أغسطس 2022 - 9:41ص منار حسين مجتمع النجوم

تعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف للانتقاد القاسى من قبل الجمهور بعد نشرها صور لها بالمايوة على شاطىء البحر وعلى إثر ذلك وجهت “يوسف” رسالة لمنتقديها بعد اهتمامها بآرائهم.

وكتبت رانيا يوسف تعليقا على الفيديو: “أنا لا أهتم بأرائكم، ولم أولد لإبهاركم”.حيث نشرت رانيا يوسف عبر حسابها على Instagram، فيديو من كواليس جلسة التصوير، حيث ظهرت وهي تتجول على شاطيء البحر مرتدية المايوه.

ظهرت رانيا يوسف ترتدي مايوه باللون الأخضر مع كاش مايوه بنقشة “تايجر” تاركة شعرها يتطاير مع الهواء وارتدت قبعة خضراء، وحمل المايوه والقبعة حرف “M” باللغة الإنجليزية.

رانيا يوسف تتحدث عن الزواج

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حقيقة زواجها للمرة الرابعة، مؤكدة أنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

وقالت خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، والمذاع عبر فضائية “روتانا سينما”: “لا أفكر في الموضوع وانتهى من حياتي تمامًا، التجارب حولنا غير مثمرة، ونسبة الطـــلاق وصلت لـ90 في المئة”.

وعن إثـــارتها الدائمة للجـ ــدل، دافعت عن نفسها قائلة: “الجــ ــدل لطيف أن يتحدث الجمهور عنك، لكن أنا لا أفعل أي شيء الناس تركز في حياتي وتصرفاتي”.

وأضافت: “أنا أعمل في هدوء وحياتي هادئة حتى أنني لا أتواجد كثيراً في المناسبات الاجتماعية، لكن الأمر جيد بالنسبة لي أن يركز الجمهور معي”.


وكشفت رانيا يوسف كيفية تمضيتها للوقت بالقول: “طوال الوقت أعمل وأربي بناتي، وإذا وجدت وقت فــ ـراغ ألعب رياضة، وليس لدي نظام غذائي محدد لكن بعد الساعة الثامنة لا أتناول أي طعام”.

زيجات رانيا يوسف
الزيجة الأولى في حياة رانيا يوسف كانت من المنتج محمد مختار، والذي تزوجته رغم فرق السن الكبير بينهما وأنجبت منه ابنتيها، وانفصــ ـلت عنه بعد زواج استمر لأكثر من 10 سنوات واتهــ ــمته بعد ذلك بالبخـ ـــل وعــــدم الانفاق على بناته.

تزوجت رانيا يوسف مرة ثانية من كريم شبراوي، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 4 شهور، واتهــ ـمته بالنصـ ـــب عليها والاستيـ ـلاء على أموالها.


أما الزيجة الثالثة فكانت من المهندس طارق عزب واستمرت 6 سنوات وانفصــ ـلت عنه في هدوء بدون أي مشـــاكل معلنة.

الكلمات الدلالية لـ “انتقادات قاسية”بعد إطلالتها الجريئة المثيرة للجدل على شاطىء البحر رانيا يوسف لمنتقديها :لاتهمنى آرائكم ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““انتقادات قاسية”بعد إطلالتها الجريئة المثيرة للجدل على شاطىء البحر رانيا يوسف لمنتقديها :لاتهمنى آرائكم ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور