انتقادات للفنانة إيمي سمير غانم بسبب فيديو ساخر عن مسحة كورونا بعد إصابة زوج شقيقتها بالفيروس

10 ديسمبر 2020 - 10:14م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

 شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بمقطع فيديو طريف عن مسحة اختبار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث أعربت فيه عن غضبها من كثرة عمل مسحات كورونا، قائلة :”بجد حرام ما يرضيش ربنا.. مش قادرة اعمل مسحة.. حرام.. مناخيري خلاص التهاب”.

وتفاعل معها الكثيرون معتبرين أن الفيديو طريف جداً وأنها تتمتع بروح المرح وخفة الدم، وفي المقابل رأى آخرون العكس وأنه لا مجال للمزاح حين يتعلق الأمر بالصحة وخصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم مع انتشار فيروس (كوفيد 19).

ومما جاء في التعليقات: “معلش اعمليها علشان نطمن عليكِ” و”سكّر والله ” و”انتي جميلة ” و”تعملي هل تصرفات بس استغرب كيف حسن تزوجها عجيب” و”ثقيله جداً ومبالغة في التمثيل لما تكون بمشهد كوميدي حتى باللبس”.

يأتي ذلك بعد يومين من دعم الفنانة إيمي سمير غانم للإعلامى رامى رضوان زوج شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم، بعد تأكيده إصابته بفيروس كورونا، متمنية له الشفاء، ووجهت إيمى رسالة له، حيث نشرت صورته عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق “ربنا يحفظك يا رامي”.

 وكان الإعلامى رامى رضوان أعلن إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك “الحمد لله على كل حال.. الحمد لله حمدا كثيرا.. تأكدت إصابتى بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندى أجسام مضادة وأمرع فى الأرض بإذن الله.. أنا باكتب عشان لو أى حد قابلنى الكام يوم اللى فاتوا ياخد باله لا داعى للقلق.. لو ظهر أى أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضرورى”.

وتابع رضوان “أنا ملتزم بالتباعد والكمامة.. إنما لجل الحق مش بنفس قدر الالتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى.. ماعنديش أى فكرة جالى من مين وإزاى ابن اللئيمة ده.. بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم.. كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد الرسمى وغير الرسمى.. والتحذير من شهرى ديسمبر ويناير مش من فراغ.. خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم.. ربنا يسلمكم جميعا من أى شر”.

ومن جانب آخر حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على دعم زوجها رامي رضوان بعدما كشف مؤخراً عن إصابته بفيروس كورونا، وتأكده من الأمر، حيث قالت فى أول رد فعل منها على السوشيال ميديا وتحديداً حسابها على موقع إنستجرام تعليقا على صورتهما معاً “بحبك أوى، ربنا يخليك ليا وربنا يحفظنا جميعا”.

الكلمات الدلالية لـ انتقادات للفنانة إيمي سمير غانم بسبب فيديو ساخر عن مسحة كورونا بعد إصابة زوج شقيقتها بالفيروس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “انتقادات للفنانة إيمي سمير غانم بسبب فيديو ساخر عن مسحة كورونا بعد إصابة زوج شقيقتها بالفيروس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور