مجتمع النجوم

ياسمين صبرى فى أحدث ظهور لها بخسارة وزن ملحوظه والجمهور يعلق”انتى مريضه”..صور

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور نشرتها مؤخرًا و بها العديد من التساؤلات حول إطلالتها.

ونشرت ياسمين صبري، الصور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، تألقت  خلال الصور بجيبة سوداء من الجلد، ونسقت معها توب أنيق من اللون البيج، وكان لافت للانتباه أنها فقــــدت الكثير من الوزن الزائد وأبدى عددًا كبيرًا من محبيها إعجابها بأناقتها واختيارها المميز للأزياء.

لم تنس ياسمين صبري، استخدام بعض الاكسسوارات البسيطة التي أضافت لإطلالتها شكل مختلف ومميز،وحصدت الصور على العديد من التعليقات وتساءلوا عن سبب فقدانها للكثير من وزنها وهل تعاني من مرض ما جعلها تفقد الكثير من وزنها.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

من جهة ثانية، لفتت ياسمين صبري الأنظار إليها كعادتها بإطلالاتها المميزة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم قبل عدة أيام في مدينة جدة بالسعودية.

ياسمين واحدة من مئات النجمات والنجوم الذين تواجدوا أيضاً في الحفل، لكنها استطاعت أن تطل بسحر خاص من خلال إطلالة مميزة، فظهرت صبري بفستان لونه نبيتي أكمامة طويلة من توقيع ولا جبران.

وتزينت بمجوهرات خفيفة فاخرة لكن لمساتها كانت واضحة على إطلالتها، حيث ارتدت خاتم وساعة وحلق من البراند العالمية كارتييه باعتبارها الوجه الإعلاني لكارتييه.

ومجددًا، يعود البعض ويقارن إطلالة ياسمين صبري بإطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة أنها اعتمدت في الفترة الأخيرة على تسريحة الشعر المرفوع مما جعلها قريبة من ستايل جورجينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى